• ×

قائمة

Rss قاريء

بيان عاجل من المتحدث الرسمي لرئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أحمد بن محمد المنصوري

لحظة سقوط الرافعة من داخل وخارج الحرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - نبراس 

أوضح المتحدث الرسمي لرئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أحمد بن محمد المنصوري ، أنه في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق من عصر اليوم الجمعة ، ونتيجة للعواصف الشديدة والرياح القوية والأمطار الغزيرة والحالة الجوية على العاصمة المقدسة سقط جزء من إحدى الرافعات بالمسجد الحرام على جزء من المسعى بالمسجد الحرام والطواف.
وبين أنه على الفور باشرت الرئاسة والجهات ذات العلاقة الحادث الذي نتج عنه حتى إعداد هذا البيان وفاة 87 شخصاً كانوا موجودين في الموقع في حين بلغ عدد المصابين والذين تم نقلهم إلى المستشفيات 184 مصاباً.
وقال المنصوري ك إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا يتابع الحادث منذ لحظة وقوعه ، وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية .
ورفعت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خالص العزاء للقيادة الرشيدة ولذوي المتوفين ، سائلة الله لهم المغفرة والقبول ولذويهم الصبر والسلوان ، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 2  0  14097

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12 سبتمبر 2015 01:07 مساءً Dr. Thuraya :
    هذا امر الله ولا راد لقضائه
  • #2
    12 سبتمبر 2015 01:57 مساءً أمة المجيب الشامي :
    رحم الله المتوفين هنيئاً لهم *قابلوا الله في افضل بقعة على وجهه الارض في افضل يوم على افضل هيئة شكراً لنبراس على تقاريرها المميزة*