• ×

قائمة

Rss قاريء

غرفة مكة تتيح تملك سيارات مازيراتي لمنسوبيها ورجال الأعمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة . متابعات . نبراس 
وقعت غرفة مكةالمكرمة للتجارة والصناعة أخيراً، اتفاقية مع شركة تقنية السيارات السريعة في جدة يتم بموجبه منح منسوبي ومنتسبي الغرفة من رجال وسيدات الأعمال مجموعة من المزايا التمويلية الحصرية والتخفيضات عند شراء سيارة مازيراتي، تصل إلى 76 ألف ريال.
وأوضح الدكتور عبدالله بن شاكر آل غالب الشريف الأمين العام لغرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة، أن الاتفاقية مع مازيراتي تأتي ضمن حزمةالخدمات التي تسعى الغرفة لتوفيرها لمنسوبيها ومنسبيها من التجار وأصحاب العمل، مبينا أن من مزايا التعاقد ضمان لمدة ثلاث سنوات من مصنع مازيراتي، وضمان ثلاث سنوات أو 60 ألف كلم كباقة صيانة.
وقال إن هذه الخدمة التي تقدمها غرفة مكة المكرمة من خلال استغلال علاقاتها بمختلف الجهات تشمل جميع المنتسبين من رجال وسيدات الأعمال، ضمن مساهمات الغرفة الفاعلة ومشاركاتها الإيجابية في دعم قطاع الأعمال في العاصمة المقدسة، من خلال تكريس كافة طاقاتها وإمكانياتها لفائدة منسوبيها، وتحقيق تطلعات وطموحات قطاع الأعمال.

ولفت آل غالب إلى أن دور الغرفة هو فتح القنوات بين قطاع الأعمال وتحقيق أسس من التعاون من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لخدمة المجتمع الاقتصادي، مشيرا إلى أن جهود الغرفة لمنتسبيها تتعدى تدعيم العمل على المستوى التجاري والصناعي لتصل حتى المستوى الاجتماعي، بما يمتن من الأواصر القوية بين أجهزتها المختلفة ومنتسبيها من رجال الأعمال.
وأضاف "إن الغرفة دفعت بكوادر سعودية متخصصة في جميع إداراتها الحيوية، وهو الأمر الذي سيعمل على تحديث كافة نظم العمل في مختلف أنواع الأنشطة،ضمن استراتيجيات جهاز الأمانة العامة، الرامية إلى تعزيز الإيجابية في بيئة العمل عبر تدعيم التواصل ونشر روح الألفة والمحبة، وتحفيزًا للعمل الجاد والدؤوب بروح الفريق الواحد الذي تتميز به غرفة مكة لتحقيق تطلعاتها وأهدافها المستقبلية". مؤكدا على السعي لتهيئة المناخ الملائم للعمل داخل الغرفة وممارسة العلاقات الإنسانية وتحقيق الرضا في العمل ورفع الروح المعنوية للعاملين.
وأبان أمين عام غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة بأن هذه الخطوة تأتي تأكيدا لخطها ورؤيتها ورسالتها، التي تدرك أهمية العنصر البشري في تحقيق أهدافها ومحاورها الاستراتيجية،زمنوّها بمحورية الكوادر الوطنية في بناء الغرفة وتطوير أدواتها في خدمة مشتركيها وأعضائها من رجال وسيدات الأعمال، ورعاية مصالح القطاع الخاص في مكة المكرمة.
وأكد أن غرفة مكة عملت على تطوير قدرات منسوبيها لتلمس احتياجات أصحاب الأعمال، من خلال العديد من الخدمات التي تصب في صالح منسوبي قطاع الأعمال، وأن الغرفة تحتكم لحزمة من الخدمات التي سيستفيد منها قطاع الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة.
يذكر أن مازيراتيتحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسها، وهي مناسبة خاصة للغاية حيث تعيش مازيراتي لحظات تحوّل كبرى في تاريخها، وتحتفل العلامة التجارية للسيارات الفاخرة بمرور 100 عام على تأسيسها من خلال تنظيم فعاليات مختلفة في مقرها الرئيسي بمدينة مودينا الإيطالية خلال هذا الشهر، وسيجتمع الآلاف من عشاق ومالكي سيارات مازيراتي من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بسباقات ومعارض ومواكب للسيارات وزيارات إلى مصانع مازيراتي وحدث “كونكور ديليغانس” لأناقة السيارات.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  299

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.