• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير الشرقية يكرم نادي الخليج في الحفل السنوي لجمعية (إطعام)

..والباشا يشكر أمير المنطقة ويؤكد إستمرار النادي في الدعم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرقية - نبراس 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية نادي الخليج ممثلاً برئيس مجلس الإدارة فوزي الباشا وذلك في حفل تكريم الجمعية الخيرية للطعام " إطعام " للشركاء والداعمين بحضور عدد من أصحاب المعالي ومؤسسي الجمعية وشركاءها وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالمسؤولية الاجتماعية بقاعة الاحتفالات بفندق الشيراتون بالدمام.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في حفظ النعمة وتوزيعها على المحتاجين بشكل إحترافي، مؤكداً في السياق ذاته أن المجتمع إذا أردنا الاستمرار في تأدية رسالته فيجب عليه التفكير في استدامة تلك الأعمال وهذا واجب على كل من يعمل في العمل الخيري فخير الأعمال أدومها.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الخليج تكريم أمير المنطقة لرعاة وداعمي الجمعية معتبراً ذلك إمتداداً لدعم سموه لمشاريع الخير ولأنشطة المنطقة التي تعكس البعد الحقيقي لمدى ترابط القيادة بأبنائها.

و أضاف : نفتخر في نادي الخليج أن نكون ضمن المكرمين و نعتقد أن ما قمنا ونقوم به إتجاه الجمعية هو دور طبيعي لا يمكن أن يتخلى نادي الخليج عنه.

ويعد نادي الخليج أول نادي رياضي دعم هذه الجمعية الخيرية حيث أكد رئيس قسم الإعلام في جمعية إطعام رئيس تحرير مجلة إطعام فيصل الشوشان بأن الجمعية حققت شراكة حقيقية ومهمة في عامها الأول مع نادي الخليج بمجال حفظ النعمة ونشر ثقافتها وذلك من خلال اللوحات الاعلانية في مباريات فريق كرة القدم بدوري جميل التي تقام بالدمام والخبر ، مشيراً إلى أن مجلس ادارة نادي الخليج يستحق الشكر على هذه الشراكة المهمة والتي كان مردودها واضحاً على المجتمع وبالأخص لدى فئة الشباب .

وقدم الشوشان شكره لرئيس نادي الخليج فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر ولمجلس ادارة النادي على نجاح الموسم الأول من هذه الشراكة الاجتماعية الفعالة ، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخطوات الايجابية لنشر ثقافة حفظ النعمة في القطاع الرياضي .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  369

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً السبت 4 مايو 2024.