• ×

قائمة

Rss قاريء

توقيع اتفاقية بين الجمعية الوطنية للمتقاعدين فرع جدة و جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جدة 
بعونه تعالى تم عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 22/11/1436 هجري الموافق 6 سبتمبر 2015 ميلادي بين كلا من إدارة الجمعيه الوطنيه للمتقاعدين بجدة المهندس / صالح الدهيثم وحضور أعضاء مجلس الاداره وهم كالآتي :

النائبه / نجاة عقاب والمنسقه /زهيه مغربي والمنسقه الاعلاميه نجاة فران وأعضاء مجلس الاداره :- أ. عبدالله الصايغ وأ. عمر با عثمان وأ. محمد الحارثي ود. محمود جان والمستشار هشام علي وأ. سهل جمال والأستاذه هاجر بيري والدكتورة زهره المعبي والدكتورة سعديه رضوان والأستاذة فاطمه مراد وأ. سهيل با مانع وحضور أعضاء جمعية مرضى الشيخوخة متمثلا في سعادة مدير الاداره الأستاذ أحمد العبيكان وأعضاء إدارته وذلك لمناقشة عقد اتفاقية شراكة بين الجمعيتين المذكوره بعاليه وذلك مساهمه من الطرفين للتغلب على المشاكل الصحيه التي يواجهونها بسبب التقدم في العمر .

وقد بدأ الاجتماع في تمام الساعه الواحده والنصف ظهرا بقاعة الفضل بمبنى الغرفه التجارية بجدة بكلمه أوضح فيها سعادة الأستاذ / أحمد العبيكان استعداده بالتعاون مع الجمعية وتمت مناقشة البنود التي تضمنتها الإتفاقية وتم التوقيع على أن تكون البدايه يوم الأحد الموافق 22/11/1436 هجري. وتتجد تلقائيا ما لم يشعر أحد الأطراف الطرف الآخر بإيقاف أو تعديل بعض بنودها بموجب خطاب رسمي والله ولي التوفيق .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : مرام ميشه
 0  0  385

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.