• ×

قائمة

Rss قاريء

تعاون مشترك بين وزارة الصحة وتعليم جدة للتوعية بفيروس كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - مرام ميشه [b]
أقيمت في قاعة بيوت الشرق بحي المنار في جدة يوم الأربعاء الماضي الثامن عشر من شهر ذي القعدة 1436هـ محاضرة متخصصة عن فيروس مرض الكورونا وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المتطوعات من منسوبات إدارة التعليم بجدة .

وقد تشرف اللقاء بحضور الدكتورة منيرة بلحمر مديرة إدارة التوعية الصحية بالصحة العامة بمحافظة جدة ، والأستاذة سيدة الجهني رئيسة التوعية الصحية في مستوصف شرق الخط السريع ، والأستاذة شريفة أحمد الشهري قائدة الفريق التطوعي للتوعية من مرض الكورونا بتعليم جدة بالإضافة لمجموعة كبيرة من المرشدات الصحيات ومرشدات الطالبات المشاركات من مدارس المحافظة .

وقد تخللت المحاضره مناقشة العديد من الأمور حول أعراض المرض وطرق الوقاية منه وكيفية تدارك الوضع قبل الإصابة به وأخيرا طرق العلاج منه بعد الاصابة به لاسمح الله .وقد أبدت جميع الحاضرات رضاهن واستفادتهن وأثرين بالمعلومات الكافية التي كُن يرغبن أن يعرفنها عن المرض ، وقمن بعد ذلك بتعبئة استمارات التطوع استعدادًا للبدء بالعمل المكلف به من قبلهن وذلك بنشر الوعي حول هذا المرض بين طالبات ومنسوبات المدارس التابعة لمحافظة جدة .

جزى الله خيرًا كل من شارك في إنجاح هذا اللقاء وعلى رأسهن الأستاذة سيدة الجهني والتي أدارت المحاضرة بكل اقتدار واستطاعت أن تجيب على كل الأسئلة من الحضور متمنين للجميع دوام الصحة والعافية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : مرام ميشه
 0  0  603

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.