• ×

قائمة

Rss قاريء

الجاسر خطط طموحه لتطوير قدرات الرئاسة وعلميا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء.زهير الغزال .نبراس 

أكد معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة معالي الدكتور عبدالعزيز الجاسر أن الرئاسة تسعى جاهده لتطوير قدرات منسوبيها مما يتناسب مع التطورات العالمية في مجال البيئة والارصاد .
واضاف معاليه في حفل تكريم34 متدرب بالدورة التأسيسيه لرصد الجوي لعام 1436هــ والتي عقدت بمركز التدريب للأرصاد والبيئة وتقنية المعلومات بابها وكذلك 8 متدربين بالدورة التدريبية للرصد البحري بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري بجمهورية مصر اليوم الاحد 15/11/1436هــ بمقر الرئاسة بجدة ان برامج مستقبلا هامة تنفيذها الرئاسة في مجال التدريب وتطوير القدرات لدى منسوبي الرئاسة وفق جدول زمني
وفي هذا الجانب أوضح مدير الادارة العامة للتخطيط والتنظيم والتطوير الاداري المهندس محمد الشريف على اهتمام معالى الرئيس العام اهتمامه الكبير بمجال التدريب وبناء القدرات وكوادر الرئاسة من خلال متابعته الدقيقة لأعمل التدريب وخططه واليات تنفيذه بمفهوم جديد خاص بالرئاسة وفق احسن الممارسات العالمية .
وبين الشريف بدورات خاصة لمنسوبي الرئاسة بتطوير الذات لا كساب المتدربين المهارات التي ترفع من مستوى الاداء لدى الموظفين الذي سينعكس على اداراتهم وتطور الانتاج وفق ارقام مقاسة .
واشار الشريف ان الرئاسة ستقوم بتنفيذ مركز التدريب والتطوير بجدة المعتمد والذي سيشكل رافد ونقله كبيرة في عملية التدريب وبناء القوى العاملة بالرئاسة
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  356

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا الخميس 9 مايو 2024.