• ×

قائمة

Rss قاريء

لاعب كرة قدم محترف من مواليد المملكة العربية السعودية

حقق نجاحه محليا ويطمح أن يقدم أكثر لأي نادي يتبناه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سهيلة متوكل - نبراس 
قصص النجاح من حولنا مختلفة لا يصنعها كيان أو مقر تصنعها أيد اعتنت بها راعتها اهتمت بتنميتها حتى أصبحت عالمية , في نظري هذا حق الانسان على أخيه الانسان أن يأخذ بيده للقمة وخاصة ان كان بينهما عشرة سنين .
هي قصة تبعث في الروح الأمل على اختلاف نوع العطاء , لم يفكر كل هؤلاء بماذا بعد بل اعتنوا بأنفسهم أكثر حتى ان جاء النجاح القادم استقبلوه بكل عزة .
محترف كرة القدم
يروي الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عام عبد الرحمن خميس موسى بداية تألقه في لعب كرة القدم والذي انطلق وهو في العقد السابع من عمره قائلا :
بدأت لعب الكرة من الصغر وكان يطلق علي "pato" شعرت بشغفي وحبي واهتمامي الشديد بهذه الرياضة ولكوني أحب التحدي والحماس والانجاز كانت هذه الرياضة هي بوابة للتميز .
شاركت بعدة دواري مشهورة من أهمها بطولة المودي , بطولة المفاجآت , وبطولة الجاليات الدولية , حصلت على عدد من الجوائز منها أربع مرات هداف البطولة , ومرتين أحسن لاعب في البطولة , والوصول لنهائي البطولة مرتين .
الداعم والمحفز
كان الداعم زملائي في الفريق وكنت اشجع نفسي لأني لا أحب الخسارة , اعتنيت بهذه الرياضة بالحفاظ على طاقتي وبدني والبعد عن أي شيء يكون سبب في خسارة هذه اللعبة , كنت أهتم بالتنسيق بينها وبين دراستي وعملي .
الصعوبات
من الصعوبات التي جعلتني أقف قليلا لممارسة ما أحب إصابة أجبرتني على التوقف عن اللعب لمدة , كنت أنظر فيها للفريق من وراء السور وأتمنى أن أكون معهم .
طموحات وآمال
كل لا عب يطمح أن يكون داخل أسوار نادي معروف ليمارس حماسه وتألقه , و لا يقتصر على أن يكون محليا بل عالميا أيضا , كان العائق الجنسية كوني فلسطيني من مواليد المملكة العربية السعودية لا أستطيع الالتحاق بنادي محلي , وحاولت ان التحق بنادي في احدى الدول الشقيقة ولكن لم تتيسر .

عقد معي هذا الحوار وهوا واحد من ضمن مجموعة من الأفراد المبدعين مواليد المملكة تطبعوا وعاشوا وترعرعوا داخل ساحاتها , حتى الذكريات والحارات والممرات يحفظونها جيدا .

ان ما تملكه المملكة العربية السعودية من خير وفضل وأمن وأمان ما لا يعد ولا يحصى , حري ببعض ممن ذاق هذا العيش الكريم أن يشعر بإنجازه وتنمية فكره ليكون صانعا لبصمة رائدة تتوارثها الأجيال داخل ساحاتها
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سهيلة متوكل
 1  0  737

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12 أغسطس 2015 04:57 مساءً محمد سكر :
    صراحتا لاعب متكامل من الناحية البنية و السرعة و يمتلك مهارات سريعة جدا*
    اتمنا ان يحترف في احد انديت الخليج*
    و كل التوفيق لك عبووووووووووودي خميس