• ×

قائمة

Rss قاريء

من قصر أبا السعود التاريخي أمير منطقة نجران يوجه باستحداث برامج تحفز الشباب لزيارة المواقع التاريخية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران -متابعات-نبراس 

وجه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باستحداث برامج تحفز الشباب لزيارة المواقع التاريخية في المنطقة وربطهم بمرحلة تأسيس المملكة ومعرفة البطولات التي أسهم آباؤهم وأجدادهم في تحقيقها ومواقفهم النبيلة المخلدة في التاريخ.
وعبر سموه عن سعادته بزيارة قصر أبا السعود التاريخي في وسط مدينة نجران أمس مشيدا بما يحظى به من العناية والرعاية من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة وقال "إن هذا القصر الشامخ يوثق مرحلة مهمة في تأسيس هذه البلاد المباركة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ، لمنطقة عزيزة من هذا الوطن الغالي، فهو يذكرنا بتاريخ الرجال النبلاء وشجاعة أهالي نجران الذين أسهموا في هذه المرحلة".
وكان الأمير جلوي بن عبدالعزيز قد زار عصر أمس قصر أبا السعود التاريخي، في جولة يرافقه فيها عدد من المسؤولين، حيث استمع لشرح وافٍ عن أقسام القصر، قدمه مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة نجران صالح بن محمد آل مريح، بعدها تناول الجميع طعام الغداء على مأدبة أقامها سموه . ثم دوّن سمو أمير نجران كلمة في سجل الزيارات.
image

image

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  4432

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.