• ×

قائمة

Rss قاريء

في تقرير بإنجازات المجلس البلدي بعريعرة :المجلس البلدي بعريعرة: توزيع المشاريع حسب الاحتياج وتطوير الميادين والدوارات والمجسمات الجمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأحساء - زهير الغزال-نبراس 

أصدر مجلس بلدية عريعرة تقريرا بمنجزاته خلال الفترة الماضية، من حيث المشاريع والخدمات المقدمة لعريعرة.
وأوضح التقرير أن المجس أقر توزيع كميات المشاريع والخدمات حسب الاحتياج والكثافة وقام المجلس بمخاطبة مصلحة الاحصاء والتعداد السكاني لتزويد المجلس البلدي بتعداد السكان والمساكن لمعرفة الاحتياج والكثافة السكانية لكل هجرة .
واشار التقرير الى قرار المجلس بتوجيه البلدية لحث المقاولين على سرعة اعادة السفلتة بعد الانتهاء من أعمال الحفر خصوصا شركات الخدمات ( الكهرباء والمياه ) ومخاطبة شركة الكهرباء ببقيق لإيصال التيار الكهربائي لمشاريع البلدية وحثه على عدم التأخير، وأضاف التقرير بأن المجلس البلدي أقر تطوير الميادين والدوارات والمجسمات الجمالية .
كما أشار التقرير أن المجلس خاطب وزارة النقل لسرعة الانتهاء من ازدواج طريق عريعرة الاحساء للحد من الحوادث، كما وجه المجلس البلدية بدراسة التقاطعات المرورية من حيث السلامة المرورية وتكليف البلدية بتشكيل لجنة ازالة المباني الآيلة للسقوط والرفع بالمواقع المراد ازالتها وتكثيف الرقابة على المشاريع البلدية والحرص على تنفيذ المشاريع طبقا للمواصفات والمعايير .
وبين التقرير الى أن المجلس وجه البلدية بمخاطبة رؤساء المراكز لاختيار مواقع استثمارية وتوزيع مشاريع الاحياء القديمة بعريعرة بحسب الاولوية، كما وجه المجلس البلدية بتكثيف الرقابة على محلات تغيير الزيوت والاطارات والتأكد من صلاحيتها .
وأضاف التقرير أيضا بأن المجلس وجه بتنفيذ مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بعريعرة عند مستشفى الامير سلطان وأمام مركز عريعرة نظرا لوجود تجمعات مياه الأمطار فيها .
كما أوضح التقرير ايضا بان المجلس اقر بأن تكون الأولوية في السفلتة والارصفة والانارة للهجر التي بها نقص ، بالاضافة الى أن المجلس وجه البلدية برفع المخلفات في طريق الاحساء القديم، وقرر المجلس انشاء حديقة أمام ساحة الاحتفالات بعريعرة واقر المجلس اختيار موقع مشروع السوق الشعبي في مخطط متالع المعتمد .
واضاف التقرير بأن المجلس البلدي اقر تشكيل لجان منبثقة من المجلس البلدي وهي لجنة المشاريع والخدمات والمالية وتكليف البلدية بردم المستنقعات وازالة الحشائش في عريعرة ومتالع والهجر الأخرى وانشاء شبكات وزراعة اشجار من دوار البلدية الى كوبري الاحساء .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  333

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.