• ×

قائمة

Rss قاريء

اطلاق أكبر طرد خيري في نسخته الثالثة للبريد الممتاز بالتعاون مع الجهات المختصه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال . نبراس 

أكملت مؤسسة البريد السعودي كافة الاستعدادات والتجهيزات بالتعاون مع الجهات المختصة لتدشين النسخة الثالثة على التوالي لأكبر طرد خيري من نوعه في المملكة، وذلك اليوم الخميس 23/9/1436هـ بمجمع العثيم في مدينة الدمام والذي يستهدف الارامل والايتام في المنطقة بالتعاون مع جمعية البركة الخيرية .

وتقوم فكرة هذه المبادرة الخيرية على تجهيز طرد بريدي ضخم والذي يقدر حجمه بـ 20 م3 لتجميع الهدايا المقدمة من المتطوعين والمتبرعين لمدة 7 أيام ثم تسليمه إلى جمعية البركة الخيرية لتتولي بدورها توزيعها على الارامل والايتام المنتسبين للجمعية .

وكان البريد الممتاز بدأ هذه الفكرة في شهر رمضان من العام الماضي حيث جمع في طرد مماثل على مدار أسبوع بأحد المجمعات التجارية في الرياض آلاف الهدايا وقدمها لأطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" وتكررت المبادرة في المدينة المنورة لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسوف يدشن الفعالية مساء اليوم سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية الاستاذ سعد بن عبدالرحمن العثمان ونائب رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية بالدمام المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي .

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام المكلف بمؤسسة البريد السعودي الاستاذ/ صالح بن سالم العنزي أن هذا العمل الخيري يأتي ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية والتي ينتهجها البريد كمؤسسة وطنية وتهدف إلى دعم كافة الشرائح المجتمعية وخاصة الحالات الإنسانية.

وأشار العنزي إلى أن النجاح الكبير الذي حققته التجربة في العام الماضي كان الدافع الأساسي في مواصلة هذا الجهد والانتقال إلى مناطق أخرى في المملكة من أجل إتاحة الفرصة أمام مشاركة أوسع من المواطنين والمقيمين.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  326

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.