• ×

قائمة

Rss قاريء

البريد السعودي يعلن اوقات استقبال العملاء لعيد الفطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال . نبراس 

حددت مؤسسة البريد السعودي أوقات عملها الرسمي خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك لخدمة عملائها عبر المكاتب الأمامية للمؤسسة ابتداء من يوم الأحد 25 من شهر رمضان وحتى نهاية عمل يوم الخميس 29 من الشهر نفسه وبشكل يومي وسيكون من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً ولفترة واحدة فقط.

وسيعاود البريد استقبال العملاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك يوم الأحد 3 من شهر شوال من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً .حيث ستقتصر فترة ما بعد العيد على مكاتب البريد المركزي بكل منطقة من مناطق المملكة .

واكد مدير عام العلاقات العامة والاعلام المكلف صالح بن سالم العنزي ان توجيهات معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وجه بتكليف عدد من الموظفين لتقديم الخدمات لعملاء البريد السعودي من خلال تقديم جميع الخدمات البريدية في المكاتب المركزية بجميع مناطق المملكة حيث تتولى المناطق البريدية وضع الترتيبات الخاصة باستلام الإرساليات الجوية الخارجية في المطارات السعودية طوال أيام الإجازة.

الجدير بالذكر ان مؤسسة البريد السعودي تدعو عملائها الكرام لزيارة الموقع الالكترونيwww.saudipost.com لمعرفة مواقع المكاتب المركزية او عن طريق زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مزيداً من المعلومات وتقديم الاجابات والاستفسارات للعملاء.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  328

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.