• ×

قائمة

Rss قاريء

التجربة الرمضانية بحلّة جديدة في فندق الريتز-كارلتون، البحرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البحرين - نبراس - زهير الغزال 
-يقيم فندق الريتز كارلتون أمسيات شهر رمضان الكريم بطريقة مختلفة، إذ يُقدّم ملاذاً للضيافة والخدمة الشخصية طوال فترة الشهر الكريم. يُرحب الفندق بالضيوف لتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء في موقعين مذهلين تم إنشاؤهما خصيصاً لهذه المناسبة، وهما ردهة ذا غلو الرمضانية والخمية الرمضانية. وسيختبر الضيوف تجربة مُذهلة ويتذوقون أشهى المأكولات، ويمضون أجمل الأوقات التي لا تنسى، إضافة إلى تقديم تشكيلة متنوّعة من الأطباق البحرينية والعربية التقليدية.

ردهة ذا غلو الرمضانية
ستنخطف أنفاس الضيوف عند وصولهم إلى ردهة ذا غلو الرمضانية ، التي تقع على ارتفاع 13 متراً وتتخذ شكل قبة. كبيرة ذات سقف بانورامي. تتميز هذه الردهة بمساحتها الواسعة ومقاعد ذات حجم كبير وتتّسع لما يُقارب 200 شخص، تستقبلهم من غروب الشمس وحتى شروقها. تم إنشاء هذه الواحة خصيصاً لشهر رمضان الفضيل. ومع ذلك، فإنّ السمة الأبرز في الردهة، هي عبارة عن عرض لأحدث السيارات وأكثرها تقدّماً، بحيث يتم عرض دفعة جديدة من أبرز هذه السيارات يومياً. وتحلو هذه الجلسة الطويلة مع محطة الطعام المُمتدة على مساحة 40 متراً مربعاً، حيث يتم تقديم الأطباق المُفضلة في الشهر الفضيل من الكُشري والأوزي والشاورما واللقيمات إلى اشهى الأطباق الخاصة مثل السوشي المُحضر على الطريقة العربية والحلاوة أو تشكيلة المكرون الفرنسية المُنكهة بطعم الفواكه المجففة. تتسم الردهة بديكور مُشرق ومُفعم بالحياة، ومطبخ يجمع بين مختلف الثقافات.

الخيمة الرمضانية
ما إن تطأ قدميك الخيمة الرمضانية، التي تُشبه متاهة من الأضواء وتتميّز بروائحها وألوانها، ستُصبح في أحضان هذا العالم المُستوحى من أجواء الشهر الرمضاني الفضيل. ستُدهش هذه الخيمة الرمضانية الأكثر شهرة ضيوفها بتصميمها المُستوحى من سوق مدينة فاس ذي الطابع الشرقي. ويُرشد ممرّ من الفوانيس المُعلّقة الضيوف نحو الجلسة الداخلية المذهلة.

تتزيّن هذه الخيمة بالستائر الطويلة ذات اللونين الفيروزي والذهبي، والثريات من الكريستال وكُرات الأضواء المعلّقة، بالإضافة إلى قفص خشبي خيالي يُطلق عليه إسم فانوس وشجرة مذهلة من الأضواء تُمهد الطريق إلى بوفيه الطعام الشهية. تفترش بوفيه ضخمة المكان وتتضمّن الطاجين والمجبوس (طبق بحريني تقليدي) والأرز بالزعفران ولفائف الفلافل وخمسة أنواع من التمور (بما في ذلك الخضري والخلاص، والصقعي، والسكري، والبرني)، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشرة، والتي تضمّ الخبز على الصاج وشواء سمك الشند والشعري، والباستا الطازجة والنودلز المقلي سريعاً على الطريقة التايلندية، واللحوم المُحضرة على طريقة التندوري، إلى جانب الفواكه الشهية التي ترسم أشكالاً جميلة، بالإضافة إلى أطباق لذيذة أخرى.

الجدير بالذكر أنّ هذا الصف من الأطباق ومحطات الطهي يُشبه مظهر أكشاك الطعام والتوابل في الشوارع. وعليه، يُدعى المحتفون إلى خوض تجربة تداعب الحواس، حيث يلتقي الشعور الجميل عند فكّ الصوم مع فرحة مشاركة اللحظات التي تدوم مع العائلة والأحباء. وتحلى الأوقات في الخيمة الرمضانية مع أجمل أنغام الفرقة الموسيقية.

يمزج هذان المكانان بين التقاليد ومظاهر الفخامة، ويُقدّمان ألذّ المشروبات الرمضانية، بما في ذلك الكركديه والفيمتو واللبن، والمشمش أو التمر الهندي والجلّاب. وتقدم ردهة ذا غلو تشكيلة من الشيشة بالنكهات التقليدية والمميّزة، بينما تُقدّم الخيمة الرمضانية جلسة خاصة للعائلات وغير المدخنين. يتم الإحتفاء بوقت الإفطار بطريقة لا تُنتسى، بينما يستمتع الضيوف بجميع وسائل الراحة والخدمة المُتفانية في جلسات عند وقت تناول الإفطار والغبقة، والتي تشتمل على خدمة فضية (خدمات نادل خاص) تضمّ خيارات من بوفيه الأطباق
الساخنة وثلاث شيشة مجانية.
 التجربة الرمضانية بحلّة جديدة في فندق الريتز-كارلتون، البحرين
التجربة الرمضانية بحلّة جديدة في فندق الريتز-كارلتون، البحرين

باقة رمضان
ابتداء من الساعة دينار 127 ++ للغرفة الواحدة في الليلة

وتشمل هذه الباقة إقامة في غرفة ديلوكس أو نادي، رمضان إضافة إلى تجربة إفطار في الخيمة الرمضانية، يُرجى الإتصال على الرقم الآتي (+973) 1758 6499، أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان الآتي rc.bahrz.restaurant.reservations@ritzcarlton.com.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  13574

التعليقات ( 0 )