• ×

قائمة

Rss قاريء

فعالية العلوم والمرح في مهرجان صيف مركز المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال . نبراس 

شهدت فعاليات مهرجان صيف 2015 داخل مركز المملكة التجاري، نجاحاً لافتاً ازدادت وتيرته بصورة تصاعدية تمثل بالمشاركة الكبيرة من زوار المركز، حيث تم وضع برنامج متنوعيضم فعاليات عديدة موجهة للأطفال بأساليب ترفيهية وتوعوية هذا العام.

وتبنَى المركز هذا العام فعالية ماد ساينس حيث تم طرح أهم مبادىء علوم الكيمياء والفيزياء إضافة إلى بعض الفقرات العلمية الشيقة، وكذلك بعض الفقرات من برنامج علم الفضاء والكواكب الذي قدمها مجموعة من المدربين المتخصصين. وتم توزيع هدايا تعليمية على الحاضرين لترسيخ الأفكار المكتسبة لديهم وتحفيزهم على اكتساب المزيد من المعرفة في المستقبل.

لفتت فعالية ماد ساينس في مركز المملكة حضور وسائل الإعلام المختلفة من ورقية وإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى مشاركة زوار المملكة بالفعاليات.

وبالاضافة الى العروض الترفيهية للأطفال، خصص مركز المملكة موقعا داخل المركز لللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات التي أقامت جناحاً للتوعية بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها.

ويقوم مركز المملكة في كل عام بالمشاركة في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تنظمه الغرفة التجارية في الرياض حرصا منه على تقديم تجربة تسوق أفضل لزواره وإثراء البيئة داخل المركز من خلال تقديم أنشطة إجتماعية وتوعوية وترفيهية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  325

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.