• ×

قائمة

Rss قاريء

الخضر يفوز بالسيارة الرابعة لمهرجان الاحساء التسوق‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال - نبراس 
حالف الحظ السعيد الرجال، وفاز حسين الخضر بالجائزة الرابعة و الكبرى لسيارات مهرجان الاحساء للتسوق والترفيه الذي تنظمه غرفة الاحساء بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، والسيارة هي عبارة عن سيارة "كيا سيول" مقدمة من شركة كيا الجبر لسيارات ، حيث فاز الخضر بالسيارة من بين آلاف المتسوقين المشاركين في السحوبات.
كما شارك في السحب أمين عام غرفة الاحساء عبدالله النشوان، ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد العفالق, ورئيس لجنه العلاقات والفعاليات عبدالله العرفج, رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان بدر الحليبي, وأعضاء مجلس غرفة الاحساء، بالإضافة إلى رئيس فرقة نجوم المملكة الكابتن إبراهيم المعيدي الذي قام بزيادة حماس الجماهير خلال الدقائق الاخيرة في إعلان اسم الفائز بالجائزة الكبرى وسط حضور جماهيري هائل، وتصفيق حار في مجمع العثيم مول التجاري.
وتم السحب على السيارة مع تصاعد نبضات الجماهير الغفيرة التي تواجدت في العثيم مول لتشهد السحب مع تقليب دولاب الكوبونات متأملة أن يكون الفائز بالجائزة من بينها، فيما تنفس الخضر الصعداء بعد الاتصال عليه من قبل مقدم الحفل كابتن فرقة نجوم المملكة ابراهيم المعيدي لزف بشرى فوزه بالجائزة.
وبدورة أكد أمين غرفة الاحساء عبدالله النشوان إن الغرفة خلقت ثقافة سياحية بيئية لمجتمع الأحساء، وذلك من خلال تحقيق مهرجان الاحساء للتسوق والترفيه الهدف الاساسي من وراء تنظيم الفعاليات والسحب على الجوائز، والذي بدوره ساهم في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في الأحساء خلال فصل الصيف وتحقيق المتعة والفائدة لكافة شرائح المجتمع، كما ساهم المهرجان في نسخته الرابعة في جعل محافظة الاحساء وجهة سياحية أولى مميزة، مؤكداً أن المهرجان أصبح دوليا يستقطب الزوار والسياح من داخل وخارج الوطن.
كما أوضح رئيس اللجنة المنظمة محمد العفالق أن المهرجان حقق الأهداف المنشودة له، مبيناً أن غرفة الاحساء تعمل ليلاً ونهاراً من أجل وضع الأهداف الاستراتيجية ويعملون لوضع الخطط بشكل يحقق نجاحا يفوق النجاح الذي وصل له المهرجان في هذه السنة.
كما صاحب السحب على سيارة المهرجان العديد من الجوائز المقدمة للمهرجان, في حين واصلت فعاليات المهرجان بمجمع العثيم مول، بمشاركة فرقة نجوم المملكة الترفيهية بقيادة رئيس الفرقة الكابتن إبراهيم المعيدي، الذين قدموا وصلات متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية، والمسابقات الحركية التي تفاعل معها عدد من أطفال المهرجان.
ومن جهة اخرى نجح مهرجان الاحساء لتسوق و الترفيه والذي تنظمه غرفة الأحساء في إقامة احتفال بمناسبة ليلة القرقيعان وسط مشاركة حشد كبير من الأطفال وهم يرتدون الزي الشعبي والبخانق ويحملون على أكتافهم أكياس القرقيعان.
كما أن الفعاليات بدأت بتجميع الأطفال الذين يرتدون الزي الشعبي ولباس القرقيعان بعد ذلك قدمت فرقة نجوم المملكة عددا من الأناشيد والأهازيج الخاصة بالقرقيعان.
في حين قام بتوزيع المكسرات على أهالي وأطفال الأحساء المشاركين في هذه الاحتفالية ، بعدها قدمت عدد من المسابقات والألعاب الشعبية التي كانت تقام في هذه المناسبة ، بعد ذلك انتقل الجمهور إلى المسرح الرئيسي بالمهرجان وشاركوا في العديد من المسابقات والألعاب التي قام بتقديمها رئيس فرقة نجوم المملكة إبراهيم المعيدي هذا بالإضافة إلى عدد من العروض والأهازيج والألعاب الشعبية .
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  3259

التعليقات ( 0 )