• ×

قائمة

Rss قاريء

عائلة الحرز تجتمع في حضن نخيل الأحساء في اجتماعها السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء- زهير الغزال . نبراس 

في واحة الأحساء وفي حضن نخيلها أقامت عائلة الحرز في المنطقة الشرقية من أرض هذا الوطن المعطاء تجمعها العائلي السنوي في حفل الإفطار الذي احتضنه أحد المنتجعات الخاصة بمدينة الهفوف وحضره جمع كبير من أبناء العائلة سادته أجواء الألفة والمحبة والروحانية في أمسية رمضانية رائعة زادتها اللحمة العائلية جمالاً وصفاءً ومحبة حيث تناول الجميع الإفطار والسحور الجماعي وصاحبته فعاليات مختلفة أضفت على هذا التجمع مزيداً من الإبداع والتألق . ومن ضمن الفعاليات التي أقيمت في هذا التجمع العائلي المبارك قراءة أدعية رمضانية بصوت الأستاذ محمد بن عاشور الحرز ثم القى فضيلة الشيخ محمد بن علي الحرز كلمة رحب فيها بالحضور الكبير ومؤكداً أن مثل هذه التجمع مطلوب منه الاستمرار والدعم ومزيداً من الأفكار الإيجابية التي تكفل استمراره وتطوره .

بعدها القى فضيلة الشيخ نجيب بن حسين الحرز كلمة أشاد فيها بالجمع المبارك من أبناء هذه العائلة وبادر ببعض المقترحات التي من شأنها أن تفيد العائلة وتحقق الأهداف المرجوة من مثل هذه التجمعات وتعطيها المزيد من الاهتمام بما يعود بالنفع والفائدة على شباب هذه العائلة من الجنسين . فيما شذى الشاعر الكبير الأستاذ ناجي بن داود الحرز بواحدة من روائعة الشعرية العائلة التي صفق لها الحضور كثيراً .

واختتم الكاتب والروائي الأستاذ محمد بن أحمد الحرز الحفل الخطابي بكلمة تحدث فيها عن المشاريع المستقبلة لعائلة الحرز على مستوى المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي مؤكداً بأن هناك فلم وثائقي يعكف مجموعة من شباب العائلة على إنتاجه يحكي تاريخ عائلة الحرز بالإضافة إلى مسيرة أبناء العائلة وعدد من الأفكار التي سيتضمنها الفلم الوثائقي . وبعد ذلك تواصلت فعاليات التجمع العائلي واشتملت على عدة فعاليات استهدفت الأطفال والشباب وفي ختام الأمسية تناول الجميع وجبة السحور المخصصة بهذه المناسبة .

وقد عكف على تنظيم هذا التجمع العائلي وبإشراف مباشر من فضيلة الشيخ محمد بن أحمد الحرز وأبناء العائلة الأستاذ يوسف بن أحمد الحرز والأستاذ حسن بن علي الحرز والأستاذ عماد بن إبراهيم الحرز والأستاذ سعيد الحرز والأستاذ عبدالله الحرز والكاتب الأستاذ محمد بن أحمد الحرز والمنسق الإعلامي الأستاذ صادق بن محمد الحرز والمصور الشاب محمد بن أنور الحرز ..
image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  974

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2024.