• ×

قائمة

Rss قاريء

" نقدر" برنامج إذاعي يقدم جرعة في التنمية البشرية لمدة (5) دقائق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . صالح القباص . نبراس 

بهدف مساعدة الناس على تطوير ذواتهم ورفع قدراتهم يقدم برنامج "نقدر" الإذاعي والذي يعده ويقدمه الإعلامي سعد الحمودي جرعة في التنمية البشرية لمدة (5) دقائق يومياً.

حيث يعد برنامج "نـقـدر" عبر أثير إذاعة UFM جديد من نوعه وطرحه على مستوى الإذاعات العربية، وفكرة البرنامج تتلخص أنه في كل حلقة يتم تقديم جرعة في التنمية البشرية لمدة (5) دقائق تلامس حياة واحتياجات المستمعين تحمل عددا من الأدوات التي تساعد الفرد على تطوير ذاته ورفع مستوى قدراته وتجعل حياته أفضل وأسهل بإذن الله.

ويحظى البرنامج برعاية مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية والتي تحرص على دعم ورعاية البرامج النوعية بهدف مساعدة أفراد المجتمع على التعلم والتطور والنمو.

يعد ويقدم البرنامج الإعلامي سعد الحمودي وهو يعد من الكفاءات الشابة التي أثبتت تميزها وإبداعها على المستوى الإعلامي والتدريبي في الفترة الماضية، وقدم العديد من البرامج الإعلامية والدورات التدريبية في مجالات التنمية البشرية والإدارية.

يبث البرنامج يوميا الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، ويُعاد الساعة الرابعة بعد العصر والحادية عشر مساءا على إذاعة UFM كما أن حلقات البرنامج متاحة على "اليوتيوب" و"الساوندكلاود" و"الايتونز".

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  432

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً السبت 25 مايو 2024.