• ×

قائمة

Rss قاريء

إستفيدي من فوائد قشر الرمان لشعرك!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس 
لا تتخلصي بعد اليوم من قشر الرمان، بل أحرصي على الاحتفاظ بها لعمل خلطات طبيعية تفيد شعرك! فلقد ثبتت فعالية قشر الرمان في معالجة مختلف مشاكل فهو يساعد في حمايته والحفاظ على نموه من التقصف و منع القشرة وعلاج فروة الرأس. فلكي تحصلي على هذه الفوائد المذهلة تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية.


من أهم فوائد قش الرمان للشعر أنه يمنع تساقط الشعر، ويساهم في الحد من الإصابة بالصلع، كما أنه يعزز نمو الشعر ويكثّفه ويعمل على تقوية بصيلات الشعر ويغذي الشعر. والأهم أنه يمنع ظهور الشيب المبكر. فلا تترددي إذا في إستخدامه.


العسل مفيد أيضاً لشعرك!


إتبعي الخطوات التالية لتحضير خلطة قشر الرمان والتمتع بشعر صحي وحيوي. في البداية أحرصي على تقطيع قشور الرمان إلى قطع صغيرة، ثم ضعيها في إناء يحوي على الماء وأتركيها حتى تغلي جيداً إلى أن يتحول الماء إلى سائل سميك. إرفعي الوعاء عن النار وأتركيه جانباً حتّى يبرد، لتحصلي من بعدها على سيروم مغذي للشعر.


إذا كنت تعانين من الشعر الدهني، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من الزبادي الى المزيج، أما إذا كان شعرك جافا ضعي في الخلطة ثمرة من الأفوكادو المهروسة.


بعدها ضعي الخليط في زجاجة سبراي ورشي المزيج على شعرك حتى يصبح رطباً مع الحرص على تمشيطه جيداً. وبعد توزيع السيروم على شعرك بالكامل قومي بتغطيته بكيس بلاستيكي للشعر واتركيه لمدّة 40دقيقة قبل غسل شعرك جيداً بالشامبو.


واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتتخلصي من مشكلة تساقط الشعر وتحرصي على منح شعرك التغذية المناسبة له وحمايته من التلف.
متوفر بواسطة Arabia.com
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  524

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً السبت 25 مايو 2024.