• ×

قائمة

Rss قاريء

ناصر القصبي يثير أزمة في " سيلفي "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - نبراس 

لم تمر الحلقات الأولى من برنامج "سيلفي" الذي يؤدي بطولته نجم الكوميديا السعودي وعضو لجنة تحكيم برنامج Arab’s got talent ناصر القصبي على سلام . فقد أثارت الحلقات الأولى من البرنامج موجة غضب كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، وذلك بعد أن دارت قصة الحلقة الأولي منها حول فنان يخسر شهرته وثروته، فيتقمص دور رجل دين يهدف من خلاله إلى جمع الأموال لاستعادة شهرته. كما يظهر القصبي، مرتدياً ثوباً قصيراً للغاية، ما جعل البعض يعترض ويطلق الهاشتاغات عبر مواقع التواصل يعبر فيها على سخطه من الإستهزاء الذي حصل، كذلك طُلب من العاهل السعودي التدخل لوقف هذه المهزلة،

من ناحية أخرى إستقبل الفنان السعودي ناصر القصبي وابلاً من التهديدات بالقتل بعد عرض الحلقة الثانية والثالثة من مسلسله الرمضاني “سيلفي” الذي دارت أحداثها حول ذهاب إبن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم”داعش”، وليكتشف القصبي بتواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بوصف “كني في شارع التحلية”.
فيما لم يعرف بعد إن كان الأمر سيمر مرور الكرام، أم سيكون هناك تبعات، لناحية إيقاف البرنامج الذي يُبث عبر شاشة الـ MBC السعودية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  565

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.