• ×

قائمة

Rss قاريء

فورد تحصد معظم جوائز J.D. Power APEAL، حيث فرضت سيطرتها على فئة البيك أب؛ لينكون نافيجيتر ينال لقب أفضل سيارة فخمة متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده -نبراس 

• حصدت علامة فورد أربع جوائز عن فئة "الأفضل في الفئة" ضمن دراسة أفضل المركبات الأميركية من حيث الأداء والتنفيذ والتصميم (APEAL) من شركة J.D. Power لسنة 2019، أكثر من أيّ علامة أخرى
• اكتسحت شاحنات البيك أب بتصميم فورد المتين Built Ford Tough فئات الشاحنات المتوسطة الحجم، وشاحنات المهام الخفيفة الكبيرة الحجم، وشاحنات التشغيل الشاق الكبيرة الحجم، بينما فازت إكسبيديشن ضمن فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم
• لينكون نافيجيتر تربّع على عرش فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة الكبيرة الحجم للسنة الثانية على التوالي
جدة، المملكة العربية السعودية، 25 يوليو 2019: حصدت شركة فورد خمس جوائز ضمن دراسة أفضل المركبات الأميركية من حيث الأداء والتنفيذ والتصميم (APEAL) من شركة J.D. Power لسنة 2019 - حيث نالت أكبر عدد من الجوائز أكثر من أيّ شركة أو علامة أخرى.

واكتسحت شاحنات فورد فئات البيك أب الثلاث، حيث حصد فورد رنجر الجديد كلياً جائزة الفئة المتوسطة الحجم، وF-150 جائزة شاحنات المهام الخفيفة الكبيرة الحجم للسنة الثالثة على التوالي، وسوبر ديوتي جائزة شاحنات التشغيل الشاق الكبيرة الحجم.
كما احتلّت فورد إكسبيديشن المرتبة الأولى ضمن فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم للسنة الثانية على التوالي.
وحصد لينكون نافيجيتر فوزه الثاني على التوالي ضمن فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة الكبيرة الحجم، وما زال من بين أبرز ثلاثة طرازات فخمة في القطاع. تجدر الإشارة إلى أنّه في سنة 2018، حقّق لينكون نافيجيتر أعلى علامة APEAL مقارنةً بكافة الطرازات الأخرى في هذا الجيل من الدراسة.
وفي هذا الصدد، قال هاو تاي تانغ، المسؤول الأعلى لتطوير المنتجات والشراء لدى فورد: "تمتدّ سيطرة شاحنات فورد من رنجر إلى F-Series، بفضل آراء ومعطيات العملاء المعمّقة والإصغاء إليهم باستمرار لتقديم الميزات الذكية والمفيدة التي يريدونها ويقدّرونها. كما أنّ النتائج الجيدة الإضافية التي حقّقناها مع فورد إكسبيديشن ولينكون نافيجيتر تُعيد تأكيد قيامنا بالخيارات الصحيحة، ونعدكم بالمزيد."

وبعد أنّ حقّقت أربع جوائز في فئتها وعلامة إجمالية تبلغ 828 من 1000، تحسّنت مركبات فورد بأربع نقاط مقارنةً بالعام الماضي، مع تحقيق 10 نقاط أعلى من المعدّل ضمن العلامات غير الفخمة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  84

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار