• ×

قائمة

Rss قاريء

أمين العاصمة المقدسة يطمئن على جاهزية مراكز الخدمات البلدية لخدمة الحجيج بالمشاعر المقدسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة-نبراس 
قام معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص اليوم, بجولة تفقدية لمراكز الخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة وقف خلالها على الاستعدادات والخدمات والإمكانات البشرية والآلية التي وفرتها وجندتها الأمانة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام ١٤٣٩ هـ.
واطمأن معاليه على التجهيزات المبكرة وجاهزية هذه المراكز لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام 1439هـ, وخطة أعمال أمانة العاصمة المقدسة لموسم حج هذا العام، واستمع إلى شرح مفصل عن آخر الاستعدادات والمهام المناطة بها.
كما تفقد المهندس القويحص خلال جولته الميدانية, المسلخ النموذجي بالمعيصم، واطلع على جميع التجهيزات والإمكانات التشغيلية للمسلخ، ومدى استيفائها للاشتراطات الصحية.
ووجه معالي أمين العاصمة المقدسة , المسؤولين على مضاعفة الجهود لتقديم أعلى مستوى من الخدمات البلدية لحجاج بيت الله الحرام, مثمناً الدعم اللا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لتسخير جميع إمكاناتها لخدمة ضيوف الرحمن ومتابعة وزارة الشؤون البلدية والقروية ومشاركتها في رسم الإجراءات والخطط والإستراتيجيات البلدية الكفيلة بالخروج بموسم حج ناجح بإذن الله .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  292

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار