• ×

قائمة

Rss قاريء

تخريج الدورة الثالثة للغة الإشارة لمنسوبات حرس الحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة_نبراس 


بتوجيهات معالي مدير عام حرس الحدود الفريق/ عوّاد بن عيد البلوي، تم تخريج الدورة الثالثة للغة الإشارة لمنسوبات حرس الحدود والمنعقدة بإشراف أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بالأكاديمية الرائد/ محمد بن أحمد الثقفي، أن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات المديرية العامة لحرس الحدود بجانب المسؤولية الاجتماعية، وتهدف لتطوير منسوبي ومنسوبات حرس الحدود للتعامل مع فئة الصم، وخصوصاً المسافرين عبر المنافذ البحرية والبرية ومرتادي البحر.

وأضاف أن الدورة هي الثالثة التى تُعقد تحت إشراف مباشر من الأكاديمية وقائدها اللواء البحري الركن/ علي بن داهش الغامدي، وقد امتدت لفترة أسبوع بالتعاون مع شركة الخريف التجارية والقاموس العربي الأول للغة الإشارة، واشتمل برنامجها على الجانبين: النظري والعملي، بما يُمكّن المتدربين والمتدربات من إتقان مهارة التخاطب مع فئة الصم فيما يخص مهام حرس الحدود.

الجدير بالذكر أن دورات لغة الإشارة مستمرة في في مناطق مختلفة من المملكة لمنسوبي ومنسوبات حرس الحدود، بهدف تطوير إمكاناتهم ومهاراتهم للتواصل مع فئة غالية على قلوبنا جميعًا، وخدمتهم، وتقديم المساعدة لهم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  208

التعليقات ( 0 )

آخر الأخبار