• ×

قائمة

Rss قاريء

تعرف بالصور على أشهر الأماكن السياحية فى هونج كونج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هونغ كونغ- نبراس-انتصارعبدالله 

هونج كونج هى أشهر المدن السياحية فى سياحة الصين فهى تضم الكثير من الاماكن السياحية والترفيهية والاثرية والطبيعية التى تجذب الاف السياح سنويا لزيارتها والاستمتاع بها ، تتنوع الاماكن السياحية فى هونغ كونج بين الاماكن الترفيهية والطبيعية والتاريخية بالاضافة الى توافر عدد من المراكز التجارية فيها ومجموعة كبيرة من الفنادق التى توفر للسياح رحلة سياحية وممتعة خلال سياحة الصين ، من خلال هذا المقال نعرض لكم مجموعة من الاماكن السياحية الاكثر شهرة بسياحة هونج كونج لتختار منها واجهتك السياحية القادمة

1/ناطحات السحاب:
image

هونج كونج لديها أكثر ناطحات السحاب عن أي مدينة في العالم ، و يتكدس معظمها على الشاطئ الشمالي ل جزيرة هونغ كونغ . ويكون المنظر خلاباً من ارتفاعات عالية أفضل من شارع من نجوم في تسيم شا تسوي ، في الليل ، حين تستطيع أن ترى المباني في صورة باهرة .
2/شارع داي دونغ باي:
image

داي باي دونغ هو شارع جانبي لأكشاك الطعام – بالإضافة إلى زوجين من المقاعد . يضم المعكرونة و الأرز مع الأطباق الأساسية ، ولكنه بنكهة لذيذة ، وعادة ما يكون هناك المأكولات البحرية . وقد فرضت الحكومة الضرائب على داي باي دونغ في السنوات الأخيرة لأنها لا تتناغم مع في الجهود المبذولة لجعل هونج كونج مدينة نظيفة جاذبية

سواق مونج كوك
في حين أن السوق الليلي بشارع معبد وربما سوق هونغ كونغ الأفضل ، مع مزيج من عدة أسواق في كل منطقة واحدة ليجعل مونج كوك مكان للباحثين عن متعة التسوق . العرض الرئيسي هو سوق السيدات ، والتي تركز في الغالب على ملابس السيدات والهدايا التذكارية ، وهو أفضل من السوق الذهبي الفعال لحديقة الحيوانات للشوارع الجانبية – والأفضل من ذلك كله هو سوق الطيور – حيث يمكنك مشاهدة مواكب الطيور في الأقفاص المذهب .
 الأسوق في هونغ كونغ
الأسوق في هونغ كونغ

ماكاو
من الناحية الفنية انها ليست في هونغ كونغ ، ولكنها قريبة تبعد مسافة حوالي ساعة عن طريق العبارة و مع التأشيرة الحرة ل معظم السياح .
 مكاو
مكاو


حديقة المحيط
تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة هونغ كونغ حديقة المحيط ، وهي من بين أكبر الحدائق و أحواض السمك في جنوب شرق آسيا ، وكذلك أفضل مركز للتعليم البحري ، وتبلغ مساحتها 170 فدانا ، كما انها واحدة من أكبر الحدائق في العالم المحيط .

 حديقة المحيط
حديقة المحيط


خليج فيكتوريا
يقع بين جزيرة هونغ كونغ و شبه جزيرة كولون ، خليج فيكتوريا هو أكبر ميناء في الصين والثالث في العالم بعد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة مع إعادة دي جانيرو في البرازيل . .

 حديقة الأراضي الرطبة
حديقة الأراضي الرطبة


هونغ كونغ ديزني لاند
يقع على جزيرة لانتاو في منتجع ديزني لاند ، وهو مليئ باللمسات الفذة للثقافة الصينية . يمكنك أن تجد الماضي الذهبي والمستقبل المجيد! يرافقه ميكي ماوس وغيرها من أصدقاء ديزني ، فعليك أن تبدأ رحلة رائعة و سحرية .

 معبد وونغ تاي سين
معبد وونغ تاي سين

معبد وونغ تاي سين ، على غرار قصر الصينية القديمة و الغنية في الثقافة الصينية ، هو المعبد الأكثر شهرة في هونغ كونغ . إلى جانب معبد ونغ تاي سين ، واثنين من المعابد الشهيرة الأخرى في المدينة هي مو معبد مان و دير بو لين .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  14435

التعليقات ( 0 )