أعلنت وزارة *الصحة الفرنسية اليوم الأربعاء أن طبيبا عاد من مهمة إنسانية في جمهورية الكونغو الديمقراطية ثبتت إصابته بفيروس إيبولا، في أول حالة إصابة بالفيروس *في البلاد خلال التفشي الحالي.
وذكرت *الوزارة في بيان أن *المريض جرى عزله *وتعمل السلطات *على تتبع المخالطين له، مشيرة إلى *أن الخطر على عامة السكان الأوروبيين منخفض.
وتقول منظمة الصحة العالمية إن الكونغو الديمقراطية سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة المؤكدة بإيبولا خلال الشهر الأول مقارنة مع أي تفش آخر للفيروس، *الذي أصيب به أكثر من ألف شخص وأودى بحياة 267.

كسوة الكعبة المشرفة
الفيصل يضخ المياه العذبة ويؤسس للجامعات في محافظات المنطقة / نبراس - إنتصار عبدالله
تصحيح أوضاع 249 ألف برماوي خلال عامين أطلقها الأمير خالد الفيصل عام 1434هـ


