• ×

قائمة

Rss قاريء

تراجع مؤشرات الأسهم الأمريكية و"ناسداك" ينخفض 2.21%

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية ،وانخفض مؤشر "ناسداك" المركب، يوم الثلاثاء، 579 نقطة ليتراجع الى 25587 نقطة، أي بنسبة انخفاض 2.21 بالمئة.
وبقيت أسهم شركات ألفابت "غوغل"، وإنفيديا، وأوراكل، وتسلا منخفضة عند الإغلاق بعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى يوم الإثنين.
كما انخفض مؤشر "داو جونز" الصناعي 45 نقطة ليغلق عند 51666 نقطة، فيما انخفض مؤشر "ستاندرد آند بورز" ( 500) نحو 107 نقاط ليتراجع الى 7365 أي بنسبة 1.44 بالمئة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin123
 0  0  30

التعليقات ( 0 )