• ×

قائمة

Rss قاريء

التشيلي خواكين نيمان بطلًا للنسخة الثالثة من ليف جولف جدة

فريق كرشرز يحقق لقب منافسات الفرق من خلال 38 ضربة تحت المعدل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 

جدّة، المملكة العربية السعودية 3 مارس 2024:
تُوّج التشيلي خواكين نيمان بلقب منافسات الأفراد في بطولة ليف جولف جدة التي أقيمت على أرض ملعب نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بعد تسجيله 17 ضربة تحت المعدل. في حين حصل فريق كرشرز على لقب منافسات الفرق بتسجيلهم 38 ضربة تحت المعدل.
وتمكّن خواكين نيمان قائد فريق توركي من الحصول على المركز الأول بعد أن سجّل 4 ضربات تحت المعدل في آخر الأيام رفع بها نتيجته النهائية إلى 17 ضربة تحت المعدل. وجاء خلفه في المركز الثاني مناصفة الثنائي الجنوب أفريقي لوي أوسثويزن وشارل شوارتزل من فريق ستينجر بتسجيلهما 13 ضربة تحت المعدل، وحلّ الأمريكي برايسون ديشامبو قائد فريق كرشرز في المركز الثالث بتسجيله 12 ضربة تحت المعدل.
وقال خواكين نيمان: "إنه شعور خاص، وانتصار يعني لي الكثير. ومن الرائع أن تنجح في تحقيق الفوز، وبشكل شخصي فأنا فخور أيضًا بالطريقة التي لعبت بها هنا وبالمستوى القوي الذي أقدمه منذ بداية هذا العام، وأعتقد بأنه أفضل مستوى منذ انطلاقتي في عالم الجولف الاحترافي. وسيمنحني هذا الانتصار المزيد من الثقة في البطولة القادمة. هذه المرة الخامسة التي أتواجد فيها هنا بالمملكة وفي ملعب رويال غرينز، وأستمتع بتواجدي دائمًا وأتطلع للعودة مرة أخرى. وأشكر مساعدي غاري الذي قام بعمل مميز طوال البطولة وفي كل البطولات التي نشارك بها سويًا".
ونجح فريق كرشرز بقيادة برايسون ديشامبو وإلى جانبه مواطنه شارلز هاول والهندي أنيربان لاهيري والإنجليزي بول كايسي في الحصول على لقب منافسات الفرق بعد أداء مميز في اليوم الأخير بتسجيلهم 20 ضربة تحت المعدل، أضافوها لضرباتهم في الأيام السابقة ليصبح مجموعهم النهائي 38 ضربة تحت المعدل. وكان مركز الوصافة من خلال 34 ضربة تحت المعدل من نصيب فريق ستينجر بقيادة الجنوب أفريقي لوي أوسثويزن ومعه مواطنيه شارل شوارتزل وبراندن غريس ودين بورميستر، وبفارق نقطة عن فريق سماش صاحب المركز الثالث بقيادة الأمريكي بروكس كيبكا ومواطنيه تالور جوتش وجيسون كوكراك ومعهم الإيرلندي الشمالي غرايم مكاداويل.

 فريق كرشرز يحقق لقب منافسات الفرق ببطولة ليف جولف جدة 2024 – من اليمين إلى اليسار (شارلز هاول، برايسون ديشامبو، أنيربارن لاهيري، بول كايسي)
فريق كرشرز يحقق لقب منافسات الفرق ببطولة ليف جولف جدة 2024 – من اليمين إلى اليسار (شارلز هاول، برايسون ديشامبو، أنيربارن لاهيري، بول كايسي)


وقال برايسون ديشامبو: "تسجيل 20 ضربة تحت المعدل في يوم واحد هو أمر مذهل حقًا، وبكل تأكيد كان هو السبب الرئيسي في نجاحنا اليوم، نحن فريق قوي ويصعب التغلب عليه، قام شارلز وأنيربارن وبول وجميع المساعدين بعمل رائع اليوم. ونحن متحمسون الآن للذهاب إلى هونغ كونغ والبناء على هذا الانتصار".
ومع ختام بطولة ليف جولف جدة، تتجه الأنظار إلى هونغ كونغ والتي ستستضيف رابع بطولات دوري ليف جولف لهذا الموسم 2024، في الفترة من 8 حتى 10 مارس.
ولمزيد من المعلومات حول ليف جولف، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:
LIVGolf.com
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  235

التعليقات ( 0 )