• ×

قائمة

Rss قاريء

الفنانة التشكيلية فاطمة محيي الدين تشارك في معرض «لوحة في كل بيت»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 


تشارك الفنانة التشكيلية فاطمة محيي الدين في المعرض الشهير «لوحة في كل بيت» الذي انطلق البارحة و للعام السادس عشر على التوالي في أتيليه جدة للفنون الجميلة و يستمر لمدة ثلاثين يوماً.

وعبرت محيي الدين عن سعادتها بهذه المشاركة وقالت :«أشارك في هذا المعرض ب ٣ أعمال تحت عنوان السيرك قدمتها بطريقة مختلفة عن الكانڤاس التقليدية مستخدمة القماش وألواح من الخشب الاكريليك» وأضافت «اخترت السيرك عنواناً لمشاركتي والذي يمثل الحياة من وجهة نظري بأحداثه ومفاجآته، والمهرجين بالوجهين السعيد والحزين والذي يمثل الأدوار التي نعيشها في هذه الحياة».

image

وعن المعرض التشكيلي أوضح مدير الأتيليه هشام قنديل أنه يعد تظاهرة تشكيلية عربية كبري للوحة الصغيرة، ويشارك فيه هذا العام أكثر من 100 فنان سعودي وعربي. ويهدف المعرض إلى نشر الفن التشكيلي داخل كل بيت وداخل المجتمع وتمكين جمهور الفنّ التشكيلي من اقتناء لوحات مميزة لفنانين مرموقين بأسعار في متناول الجميع.

وأوضح قنديل أن المعرض حقق نجاحات كبيرة في دوراته السابقة، وشارك فيه نخبة من أهم فناني العالم العربي، مبيناً أن معرض هذه الدورة الذي أُطلق عليه اسم الفنان الراحل هشام بنجابي يشارك فيه فنانون من السعودية ومصر والسودان ولبنان والأردن والعراق وفلسطين والكويت وسوريا والبحرين والمغرب وتونس والصومال.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  1996

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 مساءً الجمعة 3 مايو 2024.