• ×

قائمة

Rss قاريء

إيه إم بيست تُعيد تأكيد تقدير القدرة الماليّة إيه- (ممتاز) لشركة آي جي آي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دبي-نبراس 
هاملتون، برمودا– أعادت وكالة التصنيفات "إيه إم بيست" تأكيد تقدير القدرة الماليّة "إيه-" (ممتاز) مع نظرة إيجابيّة للشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة ("آي جي آي برمودا") والشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة (المملكة المتحدة) ("آي جي آي المملكة المتحدة")، المتخصّصة العالميّة في خدمات التأمين التجاريّة وإعادة التأمين.
وأعلنت "إيه إم بيست" أنّ النظرة الإيجابيّة تعكس "سجل ’آي جي آي‘ من النتائج التشغيليّة القويّة، مدفوعةً بربحيّة الاكتتاب المتينة والعائد المستقر للاستثمارات".

وأوردت وكالة التصنيفات أيضاً أنّ تقييم قوّة الميزانيّة الخاص بشركة "آي جي آي" ارتكز على كون الرسملة المعدلة وفقاً للمخاطر بأعلى مستوياتها، وفق قياس نسبة كفاية رأس المال من "بيست".

وبالإضافة إلى ذلك، أشادت "إيه إم بيست" بإطار عمل إدارة المخاطر المؤسسيّة الخاص بـ"آي جي آي"، واصفةً إيّاه "بالمتطوّر". كما أشادت بقدرات إدارة المخاطر واصفةً إيّاها "بالمتّسقة بشكلٍ مناسب مع حجم المخاطر".

وتؤمن "إيه إم بيست" أيضاً أنّ "وسيط رأس المال من ’آي جي آي‘ سيدعم المبادرات الاستراتيجيّة بشكلٍ كافٍ خلال الأعوام الثلاثة المقبلة (2018-2020)".

وقال السيّد واصف جبشه، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي"، في هذا السياق: "يسرّنا الحصول على تقييم ’إيه-‘ (ممتاز) من ’إيه إم بيست‘ مع نظرة إيجابيّة." وصرّحت "إيه إم بيست" أنّ "آي جي آي" حقّقت أرباح اكتتاب متينة على الرغم من أوضاع السوق الحافلة بالتحديات. وعلّقت "إيه إم بيست": "تعكس النظرة الإيجابيّة توقّع توليد الشركة أرباحاً قويّة، مع الحفاظ على قوّة ميزانيّتها عند مستوى قويّ جداً".
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ايتوس واير
 0  0  328

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.