• ×

قائمة

Rss قاريء

مدير جامعة طيبة يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة -نبراس 
رفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء .
وقال معاليه : " نبايع سموه على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المكره والمنشط" ، مؤكداً أن المملكة ومنذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ تمضي في خطى ثابتة ومستقرة وينتقل الحكم بين الأبناء وأبناء الأبناء بسلاسة، مما يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين أفراد الأسرة المالكة الذي انعكس على الاستقرار والتطور الذي تشهده المملكة منذ التأسيس وحتى اليوم .
وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ يقود الوطن بأمن وأمان وأن المواطن يتمتع بالرفاهية في عهده الميمون في ظل رؤية واضحة المعالم يمضي عليها الوطن، موضحاً أن برنامج التحول 2020 ورؤية المملكة 2030 تؤكد أن المملكة تمضي نحو مملكة الشباب والمستقبل في ظل ما تدور به المنطقة من قلاقل وأزمات.
وأعرب معالي مدير جامعة طيبة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه طوال الفترة الماضية من جهود لمواجهة الإرهاب بعزيمة الأبطال وقضى عليه .
وأوضح الدكتور السراني أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد يؤكد مدى حسن الاختيار في دفع جيل الشباب نحو القيادة، وأن سموه سجله حافل بالإنجازات كما شارك في العديد من القمم العالمية والتقى بالعديد من رؤساء الدول وأن اختياره ولياً للعهد سيجعل المملكة تمضي في ثبات واستقرار وتؤثر في محيطها الإقليمي والعالمي.
ودعا معاليه الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ وأن يديم على هذا الوطن استقراره وأمنه إنه سميع مجيب.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  491

التعليقات ( 0 )