• ×

قائمة

Rss قاريء

اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة _ متابعات _ نبراس 

اختتمت جامعة جدة في مقرها أمس ، حفل الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط .
وبدأت فعاليات الحفل بإقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين فريقي كلية التربية، وكلية العلوم والآداب فرع خليص، في الإستاد الرياضي , وانتهت بفوز فريق فرع خليص بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق كلية التربية، وكرم معالي مدير الجامعة الفريق الفائز بكأس البطولة .
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المُعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الطالب أحمد الحسن كلمة الطلاب أكد فيها حرص الجامعة على دعم وتحفيز وتشجيع أبنائها الطلاب .
بعدها شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن أبرز أنشطة عمادة شؤون الطلاب، تلاه عرض مسرحي بعنوان "أبواب" .
ثم ألقى عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور هاشم بالخير كلمة أشار فيها إلى أهم إنجازات العمادة , مقدماً شكره لجميع منسوبي الجامعة على ما قدموه طوال العام الدراسي.
وأعرب الدكتور مشاط ،عن فخره بإنجازات وأنشطة الجامعة بشكل عام ، وإنجازات عمادة شؤون الطلاب بشكل خاص ، مؤكداً أن الجامعة تتميز بالكفاءات المبدعة في جميع قطاعاتها وتفتخر بإنجازاتها الكبيرة التي تحققت خلال فترة قصيرة ،مقدماً شكره لجميع القطاعات على ما تم إنجازه ، مشيرًا إلى أن هذه الانجازات تضع الجامعة في مسار الإبداع والتميز لتحقيق ما تتطلع إليه وفق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 .
وفي ختام الحفل كرّم معالي مدير الجامعة المشاركين في الأنشطة الطلابية والداعمين .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  753

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 مساءً الأحد 19 مايو 2024.