• ×

قائمة

Rss قاريء

تعليم الطائف يواصل مشاركته في ملتقى مكة الثقافي " كيف نكون قدوة "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس 
تواصل إدارة تعليم الطائف تنفيذ خطتها لمبادرة ملتقى مكة الثقافي " كيف نكون قدوة" في الإدارات والمكاتب والمدارس،عبر سبع مبادرات متضمنة حزمة من الأنشطة والفعاليات موجهة لعدة شرائح ضمن مؤشرات أداء معينة.
وتشهد الفعاليات ندوات ومحاضرات ودورات تدريبية وألعاب رياضية وأعمال تطوعية باستضافة العديد من الشخصيات المتخصصة لإثراء مبادرات الملتقى .
وقدمت العروض المرئية والتثقيفية للمبادرات , كما نفذت فعاليات عديدة منها فعالية يوم المشي الذي نظمه قسم التربية البدنية والدوري الرياضي للمدارس الثانوية ورموز مضيئة " ومحاضرة بعنوان " الملك المؤسس واهتمامه بالتعليم " قدمها أستاذ التاريخ في جامعة الطائف الدكتور عائض الزهراني , وملتقى الإرشاد النفسي والاجتماعي الثاني تحت شعار " مجتمع يرقى وقيم تبقى " , ودورات تدريبية منها " كيفية التعامل مع السائح " وكلمات مضيئة " معلم الناس الخير" , فيما شارك طلاب وطالبات المدارس في تنفيذ المبادرات بما يتوافق مع أهداف الملتقى .
وأطلقت أيقونة " ملتقى مكة الثقافي "، لتسجيل بيانات الراغبين والراغبات وطلب المشاركة في الفعاليات والأنشطة الجماعية , حيث بلغ عدد المسجلين في البوابة الإلكترونية للملتقى بتعليم الطائف ما يزيد على 2151عضوا ، كما بلغ عدد طلبات المشاركات 1181طلبا .
وتم إدراج مبادرات الملتقى #كيف_نكون_قدوة ضمن المعرض السنوي لأنشطة وفعاليات المدارس وحملت جميع البنرات والمطبوعات شعار الملتقى " كيف نكون قدوة " ووضعت في مداخل الإدارات والمكاتب والمدارس ومقرات الأنشطة , وفعلت الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي بما يحقق شعار الملتقى .
يشار إلى أن مشروع ملتقى مكة الثقافي الذي أطلق أعماله صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة يواصل أعماله في تنفيذ 235 مبادرة ميدانية من خلال 61 جهة حكومية وخاصة .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  743

التعليقات ( 0 )