• ×

قائمة

Rss قاريء

مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تنظم يوم الابتكار 2017

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة -نبراس جدة في 09/05/1438هـ الموافق 06/02/2017م : -
دعت مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الأكاديميين والطلاب والمهتمين، للمشاركة في يوم الابتكار لمجموعة البنك لعام 2017، الذي سينعقد يوم 8 فبراير 2017، بمقر البنك بجدة، حيث تتضمن الأنشطة معرضا داخليا يتكون من 30 من المشاريع المبتكرة المختارة والتي تعكس مشاريعا أو أفكارا للموظفين وستتناول الأفكار الابتكارية للزوار ثلاثة تحديات عالمية تتعلق بالأمن الغذائي وإدارة الموارد المائية والصحة.
وسيفتتح هذه المناسبة الدكتور بندر حجار، رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، كما سيتم تكريم الفائزين في مسابقات الابتكار وتقديم الجوائز لهم. وستتاح للمشاركين فرصة زيارة المعرض والمشاركة في النشاطات الابتكارية.
كما سيتم خلال هذا اليوم تنظيم مسابقات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية للابتكار وتقسيمها إلى ثلاث فئات، وهي الابتكار المؤسسي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، والمشاريع المبتكرة لمجموعة البنك، والأفكار المبتكرة حول موضوعات محددة لمجموعة البنك.
وتعتبر مسابقات الابتكار لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية من مبادرات إدارة المعرفة والابتكار، وعبرها يتم مكافأة المبتكرين من المفكرين أو من يقومون بوضع حلول للمشاكل من موظفي المجموعة، إلى جانب أولئك الذين يرتادون معارف جديدة تعالج التحديات التنظيمية والتشغيلية، ومن يقدمون أفكارا وحلولا مبتكرة. وهذه الممارسات المبتكرة للموظفين تساعد مجموعة البنك كي تصبح مؤسسة عالمية قائمة على المعرفة. هذا ويتم تنظيم هذه المسابقة كل عامين.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  2395

التعليقات ( 0 )