• ×

قائمة

Rss قاريء

شاورمنجي تفتتح فرعها الأول في المملكة العربية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-انتصارعبدالله-نبراس / تصوير عبدالرحمن الغامدي 
أعلنت شاورمنجي سلسلة مطاعم الشاورما الفريدة من لبنان افتتاح أول فروعها في المملكة العربية السعودية في الجامعة بلازا بحضور عدد من كبار الشخصيات وعشاق الشاورما في السعودية. وتشتهر سلسلة مطاعم الشاورمنجي باستخدامها أجود أنواع اللحوم والتي تحتوي على نسبة دهون أقل 40% من مثيلاتها ، بالإضافة إلى طريقة الشواء والتقطيع.

ومن أشهر أصناف شاورمنجي سندويتش البيف منجي مع دبس الرمان ، دجاج منجي مع الباربكيو والبصل المشوي الشاورما مع أطباق الأرز والشيكر منجي ، الشاورما داخل العلبة. كما تمتاز شاورمنجي بأصناف حلويات كالحلاوة مع الشوكولا وشوكومنجي مع الموز والأوريو.
وتنوي مطاعم يطيب لتقديم الوجبات الوكيل الحصري لعلامة شاورمنجي في السعودية إفتتاح 50 فرعاً في خلال 7 سنوات.

وقال السيد عبد العزيز العوجان المدير التنفيذي لمطاعم يطيب لتقديم الوجبات خطتنا التوسعية تشمل افتتاح أفرع داخل مجمعات تجارية مميزة كذلك في المناطق السكنية.

من جانبه قال السيد كميل عون المدير التنفيذي في شاورمنجي العالمية نحن فخورون للتعاون مع مطاعم يطيب لتقديم الوجبات ونتطلع قدماً للخطة التوسعية داخل السعودية والتي نعتبرها سوقاً استراتيجياً مهماً لعلامة شاورمنجي.

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق علامة شاورمنجي في لبنان عام 2012 ويوجد حالياً 15 فرعاً في كل من لبنان ، ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت و قطر.
واللافت هو افتتاح فرع لشاورمنجي داخل مطار دبي وأبو ظبي لتكون بذلك أول سلسلة للشاورما تعمل داخل مطارات عالمية.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  2384

التعليقات ( 0 )