• ×

قائمة

Rss قاريء

500 مليون دولار متوسط تكلفة بناء فندق بدولة سياحية خليجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عبدالله عنايت - جدة 
*كشف مدير عام بإحدى الفنادق والمنتجعات السياحية الخليجية، بأن متوسط تكلفة بناء فندق في دولة سياحية خليجية قد يتجاوز 500 مليون دولار لإنشاء قرابة 400 غرفة فندقية، وقد تصل التكلفة 20 مليون دولار لبناء فندق صغير يضم 15 غرفة، كما أن التكلفة قد تختلف بحسب تقييم الخدمات والشكل الخارجي للفندق إذا كان 4 نجوم أو خمسة.

*وأكد السيد ياسر منصور مدير عام برج جيه ايه شاطئ الواحة، على أن البيئة النظامية في الاستثمار السياحي هي الركيزة الأساسية لتطوير ونمو صناعة السياحة، إذ أن تسهيل الإجراءات من خلال نافذة موحدة للإصدار التراخيص اللازمة للإقامة الفنادق السياحية من تصاريح هندسية وخدماتية وسلامة، وأضاف بأن توفير هذه المنظومة مع قدرا كبيرا من الشفافية والنزاهة والتحفيز يلعب دورا هاما في تطوير الاستثمار السياحي وتسهيل الإجراءات والإسهام في تحقيق الرؤية المستقبلة للخارطة السياحة الوطنية.

*
وقال أن جيه ايه للفنادق والمنتجعات* تبحث دائماً عن فرص استثمارية جديدة للتوسع سواء بالداخل وبالخارج، وأن التوجه العام للشركة التوجه لسوق السياحة في شرق اسيا، مثل سيريلانكا.

وأوضح بأن أكثر المواسم إقبالا من قبل السعوديين في دبي هي الإجازات القصيرة والطويلة يكون العدد في ازدياد، مبينا بأن نسبة إقبال الخليجين لبرج شاطئ الواحة جيه ايه 70% والأكثر إقبالا من قبل السعوديين .

وتوجد*جيه ايه مانافارو الوجهة المثالية للعائلات التي تتطلع إلى إجازة من الاسترخاء والرفاهية في أجواء مشمسة. الواقعه في تجمعات الجزر الشمالية من المالديف حيث تحيط به الشواطئ الهادئة والمياه الفيروزية الصافية المثالية للغوص. ويضم المنتجع 84 غرفة تتنوع من الفيلات الشاطئية والأجنحة الشاطئية والفيلات الراقية على البحر، والتي تضم كلاً منها حوض سباحة خاص لتوفر الخيارات السكنية الفسيحة للعائلات.*

*
يذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق بدبي منها جيه ايه فندق جبل علي منتجع جيه ايه للجولف وبالم ثري كورث جبل علي للجولف وبرج جيه ايه شاطئ الواحة وفندق جيه ايه وفندق جيه ايه وممشى مساكن شاطئ جميرا.

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  872

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.