• ×

قائمة

Rss قاريء

نادي متطوعي جدة يستضيف أطفال دار الحضانة الاجتماعية و يحتفل بمناسبة اليوم الوطني 68

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - سلوى بكر - جدة 
أقام نادي متطوعي جدة حفل غذاء بمناسبة اليوم الوطني 86 استضاف فيه اطفال دار الحضانة الإجتماعية بجدة وذلك يوم الخميس 21 ذو الحجة 1437في مطعم شامي .. وتمتع الأطفال باللعب في صالة الألعاب ثم دخول سينما الأطفال ومشاهدة أللعاب الخفة قدمها لهم لاعب الخفة ا.عبدالله العطاس ..
كما قدمت لهم ماما عفاف مخدوم وا. نوال الزهراني كلمات توجيهية حثوهم فيها على حب الله ثم المليك والوطن وردد جميع الحضور السلام الملكي..
وقد تكفل بوجبة الغذاء الشيخ عبدالمحسن صالح الراجحي بإشراف مباشر على الحفل من قبل الشيخ نايف عبدالمحسن الراجحي.
هذا وقامت الأمهات المتطوعات في نادي متطوعي جدة بتقديم الحلويات والآيسكريم وتقطع كيكة الحفل بمناسبة اليوم الوطني وقامت بعض الأمهات هاجر البحيري و سلوى بكر بتوزيع الهدايا على الأطفال .. وحضر الحفل د. هدى مشاط ود. ماهر زغلول والشيخ صالح باشنفر وا.خالد الدباغ وعدد من الأمهات الفاضلات المشرفات على الاطفال منهم ماما دولت باوارث وماما زهية مغربي وماما سهيلة بامانع وا. لطيفة قاري و ا. منى شيخ وا. ليلى عريف .. كما كان للمهندس خالد بدوي المشرف العام على اللقاء دور كبير فى إنجاح هذا البرنامج ...
وبفصل الله وتوفيقه نال الحفل استحسان الجميع داعين الله عز وجل دوام نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا مليكنا ووطننا وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وأن يرحم ويغفر لمن استشهد منهم ويجمعنا بهم في جنات النعيم .

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  3587

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.