• ×

قائمة

Rss قاريء

(٣١) من جنسيات مختلفة يسلموا ليلة أمس الجمعه في ملتقى بشاير الخير بدعوى الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- مكة المكرمة 
أشهر عدد (٣١) رجل من جاليات متعددة إسلامهم مساء يوم أمس الجمعة في ملتقى بشاير الخير الذي ينظمة كل يوم جمعة المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد بشمال الرياض، و ذلك في مقر الملتقى باستراحة الشيخ عبدالله الحنطي - رحمه الله - بشمال مدينة الرياض .*
و قد حضر* لحظات إعلان المجموعة دخولهم الإسلام عدد من الشخصيات الإسلامية، و جمع غفير من الجاليات المشاركة بالملتقى من جنسيات مختلفة، و منسوبو المكتب، حيث تصدرت الجالية الفلبينية العدد الأكبر بمجموع (٢٣) مسلم و من الجالية الأوغندية (٧ ) و مسلم من دولة غانا .

فيما لقّن الشهادتين للمسلمين دعاة المكتب وسط هتافات الحاضرين بالتكبير المقرون بصادق الدعاء لهم بالثبات و التسديد .

و في ختام الملتقى قدّم أحد أبرز الداعمين الرسميين للملتقى الشيخ خالد بن عبدالله الحنطي الهدايا للمسلمين الجدد، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يُذكر أن الملتقى منذ انطلاق فعالياته قبل أربع سنوات للوقت الحالي قد أسهم في إسلام ما يزيد على ثلاثة الآف شخص من مختلف الجنسيات.

و يشار إلى أن ملتقى "بشائر الخير" مشروع دعوي أسبوعي يستهدف الجاليات المسلمة و غير المسلمة من عدة جنسيات؛ بهدف تعريفهم بدين الإسلام و أحكامه، و الترفيه عنهم و تسليتهم بأنشطة و فعاليّات متنوعة، ثقافية و اجتماعية و رياضية.

و يستضيف ملتقى "بشائر الخير" أسبوعياً شخصيات اعتبارية لها اهتمام بالدعوة إلى الله تعالى من بينهم أمراء و علماء و دعاة و إعلاميون.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1278

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 مساءً السبت 25 مايو 2024.