• ×

قائمة

Rss قاريء

العمليات "٩١١" و تطويرها امنيا وصحيا كانت محور لقاء وزير الصحة و قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- الرياض 
كانت العمليات "٩١١" و تطويرها أمنيا وصحيا محور لقاء وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة صباح هذا اليوم الثلاثاء (١٤٣٧/١١/٢٠هـ) بسعادة قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية اللواء ركن/ عبدالرحمن بن محمد الصالح.

وقد جرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المشتركة و المتعلقة بعمليات (٩١١) بمكة المكرمة ، و الخدمات الصحية المساندة للعمل الأمني بمركز عمليات (٩١١) ، و سبل تطوير الشراكة بين وزارة الصحة و وزارة الداخلية ممثلة بالمركز الوطني للعمليات الأمنية "عمليات (٩١١) بمنطقة مكة المكرمة".

وأشاد معاليه بضخامة مشروع العمليات الأمنية الموحدة (٩١١) و مساحة الخدمات المقدمة للمواطن و المقيم و الحاج و المعتمر .

و نوه أن المركز يعتبر مفخرة لهذا الوطن في ظل الدعم اللا محدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد حفظهم الله.

من جانبه عبر اللواء الركن / عبدالرحمن بن محمد الصالح عن سعادته بهذا اللقاء و منوهاً بالتعاون اللا محدود الذي لمسه من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة* و دعمه و إهتمامه الغير مستغرب فيما يخص الخدمات الصحية المساندة للعمل الأمني في مركز عمليات (٩١١) بمنطقة مكة المكرمة و سبل تطويرها ، ليلمسه كل مستفيد من الخدمات الأمنية و الإنسانية لـ (٩١١) .

و أكد اللواء الصالح أن هذا اللقاء أتى بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير محمد بن نايف حفظه الله لتطوير العمل بمركز العمليات (٩١١) بمكة المكرمة و رفع الكفاءة في جودة الخدمات المقدمة لكل من يطلبها .

و في نهاية اللقاء أهدى قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية اللواء الركن / عبدالرحمن بن محمد الصالح درع المركز التقديري لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة تقديراً لمعاليه.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  4149

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 مساءً الأحد 5 مايو 2024.