• ×

قائمة

Rss قاريء

أنت لي وانا لك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - لورا العنزي 
أروع ما كتبت بل الأقرب إلى نفسي أشياء كثيرة نتمنى أن ننالها ولكن ما كنت أفتقده حلم كان يراودني من زمان بعيد .. واصلت وتعبت ختى وصلت له .. كان حلمي الشئ الوحيد اللي يجعلني أكون أسعد إنسانه بالكون.. وبعد ان عشته وتعايش هو معي .. لم نتفق ولم يكتمل الحلم .. لاادري من السبب !
هل حبنا كبر أم أنا السبب أم الظروف !
ام أنت أيها الحلم الذي لاتريدني ان أعيش على أرض الواقع فأنت السبب لكل ماجرى .. أخذتني إلى عالم ليس له وجود هو ماضي بلا حاضر ملموس وبلا هدف سوى أنه خيال .. تعايشت فيه وأحببته وأبحرت فيه عـــالمي بعالم لا مكان فيه لأناس تحب الخير وتتحدث بصدق انلس لاتلبس أقنعة للكذب والمجاملة والكذب .. أناس تتبادل المحبة والود والسعادة .. عالم غريب لايوجد مثله هنا في واقعنا ..
فب عالمي أماكن خالية من العواصف والشر ومرسومة بألوان الحب والإنسانية فيه بيوت بسيطة مليئة بالحب والإخاء والأمان والرحمة ولكن للأسف مازلت أعيش ذلك الحلم .. واعرف كم أصدم منه بالواقع ولكن لا أريد ان أخرج منه .. فتضيع أحلامي على درب السنين التاءهة .. أين هي أحلامي ؟
قد تحرقتها أانت معي ووعدتك أن أعيش معك هنا في أرض الواقع ولكن.. تنسينا لحظات الحب بأن الدنيا كل شيء فيها وارد وكله مقدر من رب العالمين .. وهي الواقعة لا محالة .
مشاعرنا لا يمكن أن يفهمها البعض وإن حاول الإقتراب قد يحترق بالتفكير حتى النهاية ... لا أدري بما اقول .. هل هو التأييد أم أن طبيعة البشر لن تتغير .. قد يصدق بنا إحساس وقد يخذلنا احساس آخر .. هل حقاً نكتب معاناتنا ليتمتع الغير بتعاستنا وآلامنا وأفراحنا !! وكل لحظه عشناها مع أحبابنا وبعد ذالكــ لم تسمح لنا تلكــ الظروف التي ليس لنا الحق بالتعايش معها مثلما عشنها وتخيلناها في عالمنا الخيال .. أم نبقي ما يدور في أعماقنا حبيساً لا يرى النور حتى نفنى !
و إن بعض الحزن يطفح باعترافات يجب أن لا تروى وكلام مملوء أسرارا ليس من الإبداع أن يقال فتأبى الحروف الممتلئة بالشوق إلا أن تنطلق ويتوجب عليها السقوط من زوايا الذاكرة من قبل أن تعتل منها القلوب وتبرد تلك المشاعر وتصبح كقمم الثلوج .. جامدة باردة .
صدقأ أقول : ماأجمل أن يدور الفكر في دائرة مغلقه ..
أنا لا أريد أن أكون خيالية واحلم أن أعيش واقع مع من احب ولكن .. رغم كل هذا أحبك مثلما كنا وأكثر ولكن أتمنأك .. ليس حلما بل حقيقة و واقع .. أتمنى أن نلتقي يوما ويجمعنا الحنين لنقتل أحزاننا .. وكل ما يحزننا ان لا تجمعنا الايام سويا فـ أنا بدونك أحترق .. وليس في عمري سوى ذكرايات .. وقد اعيش حبا مع الغير ولكن ليس مثل احساسنا وحبنا . ولكن مهلا هل البعاد سيطفىء لظى الحب بينناى؟
لا .. بل يزيدهـ اشتعالا فنار الحب مؤلمة . هل بعدي يسعدك نظرك بأحد غيري !! لن اجيب .. لكن أنا لاأستطيع الإبتعاد فبعدي عنك هو موتي ليس الموت الذي يموتونه البشر بل إنه موت كل شئ فيكــ .. حبك وحنانك وجنانك ولحظاتنا وكل شئ يجمعنا .. هل تريد ان يموت هل أنت راض عن ذلكــ أخبرني أجبني !!
انعم كانت راحتك بدوني فلن ارضى أن اأعبكــ أكثر .. فقط اقول لك .. أحبك كل يوم وكل شهر وكل سنة احبك للأبد لماذا ! إلى الأن لاتعلم اني احبك احبك هنا وهناك اعشقك هناا وهناك .. افهمني وهذا يكفيني واذا كانت هذه الكلمة لاتكفيك فلا تندم على كل لحظة عشتها و عشناهاااا سويا لأن حبي لكـ وحبكــ لي إحساس ومشاعر صداقة كانت بيننا وصعب لي ولك أن نجد اناس نعيش معهم الحب .. وان انت وجدت الحب .. فسوف اظل كما تركتني على ذكراكــ ولا شئ بعدكــ يرضيني ويريحني ياراحتي وملح وجودي .. واخيرا تذكر انكــ دائما على البال واني لازلت احبكــ وساظل احبكـ ..ـ وان جمعتنا الايام في فستكون مجرد وجود امامي ولكن في قلبي أنت كل الوجود هناكــ ..و لو كنت أعرف خاتمتي ما كنت أحببت ولا بدأت الحب ..
أحبتي .. امسيت لكمــ بقلمي الخاص وورقي الذي مزقته لاكتب كل مايجول بداخلي من مشاعر وأحاسيس موجعه..
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 1  0  458

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16 أغسطس 2016 08:18 مساءً سمر ركن :
    لورا
    خاطرتك جميلة مفعمة بمشاعر الحب
    أخذتني خاطرتك إلى أيام مضت .. كنت أرى " الحب أو اللاحياة بدونه " .. ومرت الأيام وأراد القدر بآخر .. ومرت السنون بحلوها ومرها ومشاغلها .. فأصبحت أذكره كلما دق ناقوس الحزن . عند كل لفحة حزن كنت اتذكر آخرا كنت أتمناه .. ولكن يبقى القدر هو فيصل المكتوب لنا .. وتمضي الأيام .. ويبقى ما تمنينا ذكرى نسعد بها .
    ربي يسعدك لورا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 مساءً الخميس 16 مايو 2024.