• ×

قائمة

Rss قاريء

الوزير الطريفي يزور جناح وزارة الثقافة والإعلام المشارك في فعاليات سوق عكاظ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف-نبراس 
قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي مساء أمس بزيارة جناح وزارة الثقافة والإعلام المشارك في فعاليات سوق عكاظ في دورته العاشرة، واطلع على ما تضمنه الجناح الذي يعرض مبادرات الوزارة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 بالإضافة إلى الكتب والإصدارات المتنوعة.
كما زار معاليه جناح هيئة الإذاعة والتلفزيون الذي يعرض جزءًا من تاريخ بداية الإرسال الإذاعي والتلفزيوني في المملكة، وما وصل إليه من تطور في التقنيات الجديدة في الإنتاج والإخراج.
وشملت زيارة معالي وزير الثقافة والإعلام جناح هيئة الإعلام المرئي والمسموع الذي يقدم لزائريه شرحا عن أهداف الهيئة ومهامها وأنشطتها ومشاريعها .
وزار معاليه أيضا معرض وكالة الأنباء السعودية الذي يشارك في فعاليات سوق عكاظ للعام الرابع على التوالي تحت عنوان (درع وطن .. شجاعة مواطن)، ويضم صورا فوتوغرافية لقادة المملكة، وأخرى تبرز جهود جنودنا البواسل في جميع القطاعات العسكرية ، إضافة إلى صور عن المناسبات الوطنية وفعاليات سوق عكاظ في دورته السابقة، وتاريخ نشأة وكالة الأنباء السعودية، والمراحل التطويرية التي مرت بها .
كما تفقد معالي الوزير الطريفي المركز الإعلامي الذي أعدته وزارة الثقافة والإعلام، للإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات سوق عكاظ .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  9549

التعليقات ( 0 )