• ×

قائمة

Rss قاريء

إدارة نادي الإتحاد تفتتح إحتفال "فرحة يتيم" الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عهود الزهراني - تصوير ريان بن محفوظ - عضو فريق تطوعي - جدة 
أقام فريق " بسمة أمل " التطوعي مساء يوم الخميس ٢٥ رمضان الموافق ٣٠ يونيو احتفاله السنوي الرابع على التوالي تحت شعار " فرحة يتيم" بحضور رئيس مجلس الإدارة بنادي الإتحاد الأستاذ "أحمد مسعود" والكابتن لاعب نادي الإتحاد والمنتخب السعودي "فهد المولد" وأعضاء من شرف النادي ؛ كما حضر فريق" *رفقاً " التطوعي ممثلاً بالأستاذة "هديل باسهل" والذي تولى التنسيق لحضور أبناء السجناء وذويهم.

فقد استضاف فريق" بسمة أمل " الأطفال الأيتام وأبناء السجناء في المركز الترفيهي " تشكي شيز " بجدة *حيث *تكفل *الفريق بإفطار ٤٠ يتيم ويتيمة اضافةً لأبناء السجناء وذويهم.

كما تولى تقديم الحفل الأستاذ القدير *"أحمد الهاشمي" ؛ الذي قدم مع أعضاء فرقته بعضاً من العروض والمسابقات الترفيهية المتنوعة والممتعة .
* *
فيما قدمت إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الإجتماعية بنادي الإتحاد وممثليها الهدايا للأيتام وأبناء السجناء المتواجدين وذلك في نهاية الحفل.

في ختام الحفل عبّر قائد فريق "بسمة أمل" التطوعي الأستاذ "ربحي عرفات" عن شكره وامتنانه لحضور إدارة وأعضاء نادي الإتحاد ومشاركتهم لهم بهذة المناسبة ؛ كما أضاف شكره لجميع المتطوعين والمتطوعات الذين سعوا على خدمة هؤلاء الأيتام
*



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1080

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الأحد 5 مايو 2024.