• ×

قائمة

Rss قاريء

صحة الرياض تختتم فعالياتها التوعوية الرمضانية في المراكز التجارية تحت شعار "صوموا تصحوا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط- الرياض 
اختتمت الشؤون الصحية بمدينة الرياض فعالياتها التوعوية تحت شعار “صوموا تصحوا” و التي اقيمت في عدد من المراكز التجارية بالرياض طوال شهر رمضان المبارك و اشتملت الفعاليات على عدد من الاركان التوعوية و التي تضمنت فحص الضغط و السكري لزوار المراكز التجارية و مكافحه التدخين و التوعيه عن أضرار السمنة و فحص هشاشة العظام و التوعية عن الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا .

وتم في الفعاليات أيضا تم توزيع العديد من البروشورات و المطويات التوعوية و التوجيهية و التثقيفية حول طرق الوقاية من الأمراض ، كما تم تقديم عدد من الهدايا للزوار نظير تفاعلهم و استفادتهم من مختلف البرامج التوعوية . أوضح بذلك لمجموعة "نادي الصحافة السعودي" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الرياض أ. سعد القحطاني

و أضاف القحطاني ، أن فعاليات برنامج “صوموا تصحوا” شهد إقبالا كبير من زوار المراكز التجارية و التي تضمنت العديد من الباقات ًو الأنشطة التوعوية التي أستهدفت مختلف الاعمار صغارا و كبارا مشيرا ءلى أنه تمت توعية النساء الحوامل خلال شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى برامج للتوعية الوقائية للمرضى و كبار السن ، لا سيما الذين يتناولون أدوية و عقاقير بصفة يومية منتظمة مثل مرضى السكري و ضغط الدم و أمراض الكلى و المسالك البولية الذين يتأثرون بالصوم..
image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  960

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الجمعة 10 مايو 2024.