• ×

قائمة

Rss قاريء

استحضار "رؤية 2030" في حفل للأيتام وذوي القدرات الخاصة الخاصة

بحضور نخبة من الدبلوماسيين والمسؤولين ورجال الاعمال والإعلام ونجوم الفن والرياضة على شواطئ جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - أحمد الشبيلى - جدة 
شهد حفل الإفطار السنوي لذوي القدرات الخاصة والأيتام في جدة أمس لمسة ذكية تمثلت في استحضار الرؤية السعودية 2030، وذلك بحضور نخبة من الدبلوماسيين والمسؤولين ونجوم الفن والرياضة.

وكرمت المبادرة التي نظمتها مجموعة السمحان قسم تنظيم المعارض الدولية من جانب المسؤولية الاجتماعية للموسم الثاني كعادة سنوية .. أثناء حفل الافطار الذي تم البارحة في منتجع بلاجيو على شاطئ البحر الأحمر في جدة، المنتخب السعودي لذوي القدرات الخاصة الذي فاز بكأس العالم للمنتخبات ثلاث مرات متتالية، كما تم تكريم أبطار الكاراتيه السعوديين، إضافة إلى منح فتيات كفيفات وسام التميز تقديرا لأعمالهن التي حققوا فيها نجاحات وانتصروا فيها على الاعاقة.
وشهد الحفل الذي تم تحت شعار "رمضان يقربنا أهلا" منح عمار بوقس وسام التميز والإصرار والإرادة، وذلك بحضور عبد الله آل طاوي مدير عام فرع التنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة والقنصل العام البحريني إبراهيم المسلماني، ونائب الامين العام للغرفة التجارية الصناعية في جدة المهندس محي الدين حكمي.
وتميز الحفل السنوي أيضا بمشاركة ضابط من المرابطين على ثغر من ثغور الوطن في الحد الجنوبي، حيث تم نقل مشاركته عبر شاشة عرض كبرى، عبر من خلالها عن أمانيه بأن يكون حاضرا بين الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.
وطغت على القاعة أجواء روحانية رمضانية ممثلة في تجهيز القاعة بالزينة الرمضانية وتبخيرها والانشاد من قبل الجسيس ساري نوار الذي سبق أذان المغرب، وتقديم القهوة العربية سقيا زمزم ومشروب التمر هندي كل بالزي الخاص به.
وأثناء السحب على الجوائز التي تم توزيعها على المشاركين من الحضور، تم اختيار صاحب الرقم 2030 تيمنا بالرؤية السعودية الجديدة ليفوز بهاتف ذكي، فيما تم توزيع بقية الجوائز على أرقام عشوائية، وهي عبارة عن تلفزيون، صانعة قهوة، لابتوب، ومحضرة طعام.

وحرصت اللجنة المنظمة على تقديم العديد من الهدايا القيمة والتي يفوق عددها الـ200 هدية موزعة على الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة، شملت 10 أصناف مختارة بعناية منها أجهزة الكترونية وألعاب وساعات وعطور.

من جهته أوضح رئيس اللجنة المنظمة فهد السمحان أن الحفل الخيري للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة "رمضان يقربنا اهلا" سيستمر في رمضان من كل عام، تحقيقا لمبدأ الدمج الحقيقي لهذه الفئات مع المجتمع، واستشعارا لدور المسؤولية المجتمعية.

وأشاد السمحان بنجاح الفريق التطوعي الذي قاده الدكتور تيسير الحبشي في إدارة المناسبة على أعلى درجات النجاح، حيث نجح فريقه الذي جهز أثناء الحفل وحدة متخصصة لحالات الطوارئ، وهو ما جعل جميع المشاركين في الحفل يشعرون بالطمأنينة والارتياح.
وتقدم رئيس اللجنة المنظمة بالشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح الحفل السنوي وحرص على الحضور وخص بالشكر الرعاة والمشاركين واللجان التي شكلت لتنسيق وتنطيم الحفل وبرنامجه، وقدم لهم أثناء الحفل دروعا تكريمية، تقديرا لجهودهم.

يشار إلى أن برنامج الحفل الذي اشتمل على تلاوة القرآن الكريم من قبل المقريء علي، والإنشاد،عمر يوسف وذكر قصة نجاح الدكتور بكر سليمان والبطل علي العمري، الذي تم تنفيذه من قبل المتميزين من فئة الأحباب ومن ذوي القدرات الخاصة
حيث البرنامج منهم واليهم كما كرم رئيس اللجنة في مبادرة ولفته ورسالة توعوية لبر الوالدين تكريم والده الشيخ علي محمد السمحان بوسام الذهبي لرجل العام .

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  550

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 صباحًا السبت 18 مايو 2024.