• ×

قائمة

Rss قاريء

المنصوري يتوج بلقب طواف ند الشبا للدراجات الهوائية الظاهري يستعيد المركز الأول في "ذوي الإعاقة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال 
توج المتسابق جابر المنصوري بلقب فئة الرجال المفتوحة في طواف ند الشبا للدرجات الهوائية ليلة أمس الأول (الجمعة)، وذلك في ختام الطواف الذي امتد على مدار يومين بمشاركة ما يقارب من 1000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.
وجاء فوز المنصوري بعدما قطع مسافة السباق البالغة 75 كلم، بزمن وقدره ساعة و38 دقيقة و21 ثانية، في وقت هيمن فيه فريق نادي النصر للدراجات الهوائية الذي يحمل اسم "نصر دبي" على المراكز الثلاثة الأولى، بعدما حقق ناصر سيف المعمري المركز الثاني بزمن ساعة و38 دقيقة و23 ثانية، وجاء أحمد المنصوري بالمركز الثالث بزمن ساعة و38 دقيقة و24 ثانية، وذلك مع الدخول الجماعي لثلاثي النصر عند خط النهاية.
وفي أبرز النتائج الأخرى لنفس الفئة، جاء العماني ماجد البلوشي بالمركز الرابع بزمن ساعة و38 دقيقة و56 ثانية، فيما جاء بالمركز الخامس الهولندي كاربايج والفليبيني ريهان تانجوليج بزمن ساعة و39 دقيقة و2 ثانية، ثم الفليبيني جان كيم ناسينو بالمركز السابع بزمن ساعة و39 دقيقة و19 ثانية، وخالد حسن من جزر القمر بالمركز الثامن بساعة و39 دقيقة و20 ثانية، والبريطاني سيمون هانلي بالمركز التاسع بساعة و39 دقيقة و23 جزء من الثانية، وعلي أحمد بالمركز العاشر بزمن ساعة و39 دقيقة و24 ثانية.
واكتفى يوسف ميرزا نجم منتخبنا الوطني بالمركز السادس عشر بزمن ساعة و39 دقيقة و41 ثانية، وذلك بعدما اعتمد تكتيك مع زملائه في فريق النصر، من أجل إتاحة المجال لهم للتقدم والانفراد بالصدارة، علما أن مشاركته بالمقام الأول جاءت من أجل التحضير للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
واستعاد راشد الظاهري لقب فئة ذوي الإعاقة، الذي حققه العام قبل الماضي، فيما جاء ثانيا العام الماضي، وذلك بعدما نجح هذه المرة بتسجيل زمن وقدره 43 دقيقة و2 ثانية، حيث امتدت مسافة سباق هذه الفئة إلى 28 كلم.
وجاء بالمركز الثاني بدر الحوسني بزمن 43 دقيقة و4 ثواني، وبالمركز الثالث عبدالله عبد الحميد بزمن 45 دقيقة و7 ثواني.
وفي بقية المراكز، جاء حسين المازم بالمركز الرابع، علي سعيد خامسا، محمد الحبسي سادسا، محمد علي سابعا، محمد الزرعوني ثامنا، أحمد مبارك المطيوعي تاسعا وذيبان المهيري عاشرا، يليه مسعود محمد.
وحضر السباق سعيد حارب، رئيس اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة المنظمة للدورة.
وقام حسن المزروعي مدير الدورة، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية وماجد العبار رئيس لجنة العلاقات العامة، بتتويج الفائزين والتقاط الصور التذكارية معهم.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : مرام ميشه
 0  0  372

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 صباحًا الإثنين 20 مايو 2024.