• ×

قائمة

Rss قاريء

طفل علقت يده في سلم كهربائي وعضو فريق غوث ينقذه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عهود الزهراني - المدينة المنورة 
علقت يدا احد الاطفال بإحدى السلالم يوم الثلاثاء الموافق 9/9/1437هـ قرابة الساعة 8:00 مساء بمطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة مما أحدث ضجيجاً وهلعاً خوفاً على الطفل .
فقد صرح مصدراً بأن لوحظت اصوت صراخ مجموعة من المتواجدين في صالة المطار مستنجدين بانقاذ الطفل الذي علقت يداه في احد السلالم الكهربائية فقد تواجدت العائله حوله تحاول تحريرها وسط جمهرة من المسافرين والمتواجدين في تلك الأثناء ومن ثم توجه شاب .
وقام بإنقاذ الطفل وعمل على إسعافه بصورة أوليه وبعد ان استقرت حالته وتأكد من سلامته قام بتسليمه لذوية وسط فرحة غامرة من الجميع على سلامة الطفل .
وقد اتضح ان المنقذ هو عضو من فريق غوث التطوعي وقام المتواجدون بشكر الفريق وعضو الفريق على ماقام به من موقف أنساني نبيل .

كما عبر الاستاذ عبدالله حمد القحطاني احد اعضاء فريق غوث السعودي : تواجدت بالمكان بالصدفة فور وقوع الحادثه فقد كنت متجهاً من مطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض فنحن ولله الحمد في فريق غوث مدربين على التعامل مع مثل هذه الحالات وتتحرى الدقه الأحتراف العالي في مثل هذة المواقف الانسانيه .
واضاف بأن فريق غوث السعودي التطوعي هو أول فريق تطوعي سعودي متبنى من قبل وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 5  0  1512

التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    17 يونيو 2016 05:24 مساءً مجهول :
    الحمد لله ع سلامة الطفل و الله يبيض وجه الاستاذ عبدالله العاصمي أعرفه معرفة شخصية ونعم الرجل يحب عمل الخير و يتفانى فيه .*
  • #2
    17 يونيو 2016 05:25 مساءً مجهول :
    الحمد لله على سلامة الطفل و الله يبيض وجه الاستاذ عبدالله العاصمي أعرفه معرفة شخصية ونعم الرجل يحب عمل الخير و يتفانى فيه ..*
  • #3
    17 يونيو 2016 05:34 مساءً رائد نملان الحبابي :
    كفو كفو في ذمتي وافي الجد والعد*
  • #4
    17 يونيو 2016 06:15 مساءً فهد محمد عبدالرحمن بن ختله :
    ونعم ياابومطلق..والله يكتب لنا ولكم*الأجر....
    عمل بطولي ومشرف*
  • #5
    17 يونيو 2016 08:15 مساءً ماجد الممخور :
    ونعم بالاستاذ عبدالله ال نخيلان يستحق الشكر والتكريم احد اعضاء فريق غوث
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحًا الجمعة 10 مايو 2024.