• ×

قائمة

Rss قاريء

إطلاق الحملة التطوعية التواصلية " صحتك بلهجتك " حمله كل المجتمع

بمشاركة فرق تطوعية طبية عبر مواقع التوصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - عهود الزهراني - جده 
بإشراف من وزارة الصحة وبتنظيم من مديرية الشؤون الصحية في جدة وجمعية الامراض المعدية وبمتابعة منها وبقيادة مديرة إدارة التوعوية الصحية في صحة جدة الدكتورة منال شمس وتحت شعار " صحتك بلهجتك" أطلقت الحملة التطوعية التواصلية ذات الطابع الطبي التوعوي والتي سعت لتفعيلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر عدد من المستفيدين من الخدمات الطبية التي تقدمها حيث تواجد الفريق المشارك من عدة فرق تطوعية من مواقع التوصل الاجتماعي والمكون من 24 متطوع ومتطوعة من المجال الطبي 6 منهم اطباء مختصين في التوعية وامراض السكر والضغط حيث تتصدى مقر حملتهم جدة التاريخية .
وقد عمل متطوعي وطلاب كلية الطب على توعية الزوار بأكثر من ٥ أمراض شائعة كما قام الفريق بقياس وتحاليل للسكر والضغط للإطمئنان على سلامه الزوار.
‏كما أنبثق من هذة الحملة احدى المبادرات الرياضية الهامة والتي تحمل شعار " يلا رياضة" والتي تهدف لنشر وعي الرياضي ومدى ارتباطه بالصحة فهو الحلقه الاقوى للحفاظ على صحة جيدة .
كما اضافت الأستاذة لينا آل معينا الرئيس التنفيذي لجدة يونايتد عبر صحيفة نبراس ان المبادرة هي شراكة مع وزارة الصحة فهي من اكثر الوزارات الداعمة للعمل الرياضي و تهتم بصحة المواطن السعوديومشاركتنا تأكيداً للشراكة المهمة مع وزارة الصحة و بالتحديد ادارة التوعية الصحية بقيادة د منال شمس فنحن جهة مكملة لوزارة الصحة.

كما عمل الطبيب الإستشاري للامراض الباطنية ومعدية د. زهير باهبري عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تشجيع المتابعين على الحضور والاستماع للمعلومات والمشاركة بنشرها للحصول على الجوائز

والجدير بالذكر بان مايميز حملة "صحتك بلهجتك" التطوعية الطبية بأنها سلكت نهج جديد يواكب متطلبات الزوار وسعت لجعلهم منفذ لبث هذة النصائح الطبية وتداولها بأبسط العبارات لعموم وصولها لجميع شرائح المجتمع وهدا ماسعت وتهدف اليه .

image

image

image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1130

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الإثنين 20 مايو 2024.