• ×

قائمة

Rss قاريء

جود النسائية الخيرية بالدمام تستعد لتوزيع التبرعات المالية و العينية و استقبال كسوة العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - زهير الغزال - الاحساء 
مع حلول الشهر الفضيل استقبل مركز الخدمة الاجتماعية بجمعية جود النسائية الخيرية بالدمام تبرعات مادية وعينية لصالح مشروع*أرزاق رمضان من تجار وفاعلين خير وعضوات من الجمعية لصالح الأسر.
كما تسلمت من إدارة أوقاف الراجحي للشيخ صالح عبد العزيز الراجحي والتي مقرها الرياض (124) سلة غذائية وزعت على الأسر الطارئة في أول يوم رمضان.
وأوضحت وضحى الحميدان الاخصائية الاجتماعية بأن الاسر المسجلة باللجنة والتي يبلغ عددها هذا العام 470 اسرة وزعت عليهم الارزاق على شكل كوبون مشتريات بقيمة(600) ريال تتيح لهم التبضع وشراء المواد الغذائية وذلك من تاريخ 20 شعبان وسيستمر حتى 20 رمضان ثم *سنشرع في توزيع كسوة العيد بإذن الله على أسر اللجنة الاجتماعية الدائمة وتشمل ملابس جديدة وتبرعات نقدية من فاعلي الخير,
وأضافت الحميدان "اود التنويه بأن اللجنة الاجتماعية ستستقبل زكاة الفطر في آخر يوم برمضان (عينية أو مادية) وسيتم توزعها على الأسر الطارئة وهي التي لا سجل لها بالجمعية*" .
من جهة ثانية بدأت لجنة كافل اليتيم باستقبال أسرها حيث يتم توزيع كوبون مشتريات بقيمة (600) ريال من بندة وقد شملت 330 أسرة سلمت لهم في 15 شعبان بعد نهاية الامتحانات، كما تم البدء في توزيع كسوة العيد الخاصة بأسر اللجنة من تاريخ 15 شعبان وتستمر إلى 25 رمضان وقيمة كسوة العيد للبنين والبنات (410) ريال* علماً بأن عدد المستفيدين الايتام هذا العام بلغ 757 يتيم ويتيمة.

وصرحت الجوهرة المنقور رئيسة مجلس*ادارة الجمعية*أن الجمعية تسعى الى تسخير جميع إمكانياتها لخدمة أسر الجمعية وخاصة في هذا الشهر الفضيل ومن أهم الأنشطة الداعمة للجمعية نشاط الليلة الرمضانية والتي يقام للسنة 24 ولله الحمد وسيكون*ليلتين هذا العام 7-8**وستشمل فعاليتها على أركان مخصصة للأطفال تضم العديد من الألعاب والاركان المتنوعة، وعرض**مسرحية، بالإضافة إلى قسم الكبار الذي سيضم مقهى و جلسات شعبية ومبيعات، فضلاً عن المسابقات. فقد جندت الجمعية كل طاقاتها لإنجاح هذه الليلة التي كانت جود هي أول من نظمها بالمنطقة، ولا تزال تشهد حضوراً نسائياً لافتاً حيث تجاوز عدد الحاضرين لها العام الماضي 1000 زائر ما بين امرأة وطفل بالليلة الواحدة*ويعود*ريعه لأسر جود ، كما أن التذاكر ستباع عند بوابة منتدى الزامل بالركة .

ولا يفوتني هنا أن أشكر جميع من تبرع ودعم برنامج أرزاق رمضان وكسوة العيد والليلة الرمضانية فجود بالخيرين تجود

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  423

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 مساءً السبت 18 مايو 2024.