• ×

قائمة

Rss قاريء

أحتفل قسم الخدمة النفسية بمستشفى الصحة النفسية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - الدكتور ماجد الأهدل - جده 

بمشروع التحسين لعام ١٤٣٧ه / ٢٠١٦ الذي قدم للمرضى تحت شعار ( حرفتي سعادتي ) و ( اشراقة ألوان ) برعاية مدير مستشفى الصحة النفسية بجدة الدكتور/ نواف بن عبدالعزيز الحارثي و تحت إشراف رئيس قسم الخدمة النفسية أ/ محمد الزهراني وبحضور رؤساء أقسام المستشفى و الزملاء و الذي أقيم في قاعة التدريب و التعليم بالمستشفى .
شمل الحفل عرض لما تم انجازه خلال المشروع من أعمال حرفية تساعد المرضى على تعلم مهارات حرفية جديدة
كما تم عرض لوحات و أعمال يدوية قام بتصميمها المرضى .
كما قدم رئيس قسم الخدمة النفسية كلمة أفاد فيها أن الهدف من تعليم المرضى هذه المشاريع هي تحسين القدرات الوظيفية لدى المرضى لكي يعتمدوا على أنفسهم و يقوموا بممارسة وظائفهم و أنشطتهم الحياتيه بشكل جيد .
كما قدم مدير المستشفى كلمة حول أهمية الإستفادة من الطاقات الموجودة لدى متدربات القسم وأبدى شكره و أمتنانه لهذا المشروع الرائع الذي هدفه أولا هو العلاقة العلاجية مع المريض .
وأبدى رغبته بإستمرارية هذا المشروع خلال الفترات القادمة و تطويره .
و الجدير بالذكر أنه قدتم تنفيذ البرنامج في قسم العلاج بالعمل في المستشفى خلال فترة التطبيق مع المرضى بقسميه الرجال و النساء و شاركن المتدربات بالقسم في إنجاح الأنشطة من خلال مساعدة المرضى و تدريبهم
كما قام مدير المستشفى بافتتاح معرض أعمال المرضى
و قد تقدمن المتدربات بالشكر لإدارة مستشفى الصحة النفسية بجدة و قسم الخدمة النفسية على إتاحة الفرصة لهن في المشاركة في مثل هذه البرامج.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  889

التعليقات ( 0 )