• ×

قائمة

Rss قاريء

دار التربية الحديثة بجدة تنفذ مشروع " أسلوب حياة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - أميمة الزبيدي - جدة 

"أسلوب حياة" مشروع تلاقت فيه نفوس طالبات طموحات تسْعَيْنَ إلى تنوير مجتمعهن المدرسي بكيفية العيش بشكل متوازن اعتبارًا بأن النفس البشرية توَّاقة لتطوير وتحسين قدراتها وإمكانياتها المادية والموضوعية من أجل حياة أفضل.

اجتمعت طالبات مقرر التربية المهنية و علوم إدارية 1 بقيادة معلمة العلوم الإدارية الأستاذة شهد الجهني وطالبات مقرر المهارات الحياتية والتربية الأسرية بقيادة*معلمة المهارات الأستاذة راجين بخش*بمدارس دار التربية الحديثة لاستعراض أسلوب حياة يعكس صورة الفرد وقيمته الذاتية والطريقة التي يرى فيها نفسه ويراهُ فيها الآخرين، وذلك من خلال تحقيق الأهداف التالية:
1.***** توجيه الطالبات لاستثمار جهودهن وأوقاتهن بأقل تكلفة ممكنة وبأكثر الطرق كفاءة.
2.***** *تأصيل المهن الوطنية والشعبية في نفوس الطالبات.
3.***** تحفيز الطالبة مهنيًّا من خلال استعراض أغرب مهن العالم.*
4.***** النهوض بهمّة الطالبات للسّمو بأوطانهن ومجتمعاتهن.
5.***** *توعية المجتمع إلى وجود 30% من فئة الصم والبكم من المجتمع السعودي بحاجة إلى دعم تعليمي ومهني ونفسي وأمني من خلال مشاركة المجتمع للوصول إلى حلول.

مشروع أسلوب حياة *هو ثمرة نجاح واجتهاد من طالبات طموحات ،ظهرت فيهن صفات الشخصية المهنية بجدارة ، مما ساعدهن في تحقيق رضا الزائرات .
حيث حظي المعرض بزيارة المشرفة العامة لقسم البنات الاستاذة مريم بانخر ومشرفة النشاط صالحة عسيري ،و مشرفة الموهوبات اﻷستاذة سامية يونس
وقائدة القسم الثانوي اﻷستاذة عواطف الفرشوطي والتي أعربت عن اعجابها بالمعرض وماحواه من معروضات ومعلومات مفيدة وقيمة ومااظهرته الطالبات من براعة الالقاء والثقة بالنفس اثناء الشرح وعرض الأفكار.

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1118

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً الأربعاء 15 مايو 2024.