• ×

قائمة

Rss قاريء

لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تجتمع بعضو البرلمان الألماني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أحمد بن عمر الزيلعي أمس اجتماعاً مع عضو البرلمان الاتحادي الألماني الدكتور يوهان فاديبول والوفد المرافق له في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً للمملكة .
وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور أحمد الزيلعي بعضو البرلمان الألماني والوفد المرافق له ، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين المملكة وألمانيا في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والبرلمانية .
من جانبه أعرب الدكتور يوهان فاديبول عن سعادته بزيارة المملكة ومجلس الشورى والالتقاء بأعضاء المجلس ، منوهاً بالعلاقات الثنائية بين ألمانيا والمملكة ، داعياً إلى المزيد من التعاون في جميع المجالات خاصة على المستوى البرلماني من خلال تبادل الزيارات بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني
وتم خلال اللقاء استعرض علاقات التعاون بين المملكة العربية السعودي وجمهورية ألمانيا الاتحادية في شتى المجالات وسبل تعزيزها خاصة العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الألماني.
وأكد الجانبان أهمية وتفعيل دور لجنتي الصداقة في مجلس الشورى والبرلمان الألماني لما لهما من دور في استكشاف أفاق أوسع لعلاقات التعاون بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : admin
 0  0  545

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 صباحًا الإثنين 13 مايو 2024.