• ×

قائمة

Rss قاريء

أمير منطقة الجوف : رؤية المملكة 2030 فتحت بابا واسعا نحو مستقبل زاهر ومشرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة موافقته الكريمة على رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
وقال سموه : لقد أثبتم حفظكم الله منذ أن حملتم مسئولية قيادة البلاد أن تنمية الوطن والمواطن بمعناها الشامل والراسخ هدف ومطلب لهذا سرتم بها على طريق العزة والرفعة والآمال الكبيرة مستمدا العون والتوفيق من الخالق جل وعلا لتحقيق تطلعات أبنائكم المواطنين وفق المرتكزات والأهداف السامية التي ستتحقق بتوفيق الله وقوته ثم بحنكتكم المعهودة وتوجيهاتهم السديدة.
وأضاف سموه : لقد فتحت الرؤية الإصلاحية بابا واسعا نحو المستقبل الزاهر والمشرق بعون الله ، كما ركزت على شمولية الإصلاح وتنويع وتحديث مصادر الدخل بخارطة طريق تنموية واضحة ومتوازنة لتسهم بحول الله وقوته على استمرار التطوير الشامل للعناصر المستهدفة سواء البشرية أو الاقتصادية والاجتماعية ، وجعلت من أولوياتها الإنسان " المواطن " باعتباره الاستثمار الأول والثروة الحقيقية للبلاد .
وتابع سموه يقول : إنه نتيجة لما تحقق لبلادنا خلال فترة وجيزة من عمر الزمن وما لمسه المواطن من منجزات فقد ارتفع عاليا سقف طموحات وآمال المواطنين بان المستقبل بعهدكم - حفظكم الله - واعد ومبشر وسيتحقق لهم كل ما يتطلعون اليه بتوفيق الله وعونه ، ثم بتوجيهاتكم السديدة وهمة أبناء الوطن من مسئولين ومواطنين ستنعم الأجيال القادمة من أبناء المملكة بما يضعهم في الصفوف المتقدمة ضمن دول العالم وان تشمخ رؤوسهم فخرا بوطنهم الذي أصبح بتوفيق الله وكرمه مثلا وقدوة في المنجزات التي تحققت وما سيتحقق في قادم الأيام
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - بمناسبة الموافقة الكريمة على " رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " .
وقال سموه : لقد شرعت الأبواب لمستقبل واعد ومشرق لوطننا الغالي وركزت على شمولية الإصلاح وتنويع وتحديث مصادر الدخل بمرتكزات واضحة ومتوازنة لتسهم بتوفيق الله وعونه على استمرار التطوير الشامل للعناصر المستهدفة سواء البشرية أو الاقتصادية والاجتماعية ، كما جعلت من الأولويات تنمية الإنسان باعتباره الاستثمار الأول وثروة البلاد الحقيقية.
وأضاف سموه : ما كان لمثل هذا العمل الجبار والمتميز أن يرى النور لو لم يكن وراءه أهداف سامية ورؤيا ثاقبة وفكر نير مع تخطيط سليم متمثل بالإشراف المباشر والمتابعة والتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وبعون ومساعدة من سموكم الكريم حتى تحقق ولله الحمد والمنه مستقبل واعد لبلادنا الغالية لينعم أبنائها برخاء واستقرار وتقدم يجعلهم في الصفوف المتقدمة بين دول العالم .
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة الموافقة الكريمة على " رؤية المملكة العربية السعودية 2030 " .
وقال سموه : بمناسبة الموافقة الكريمة على الرؤية الإصلاحية 2030 والذي رأس سموكم فريق العمل الذي قام بإعدادها مما رفع من مستوى آمال وطموحات المواطنين لمستقبل واعد ومشرق لوطننا الغالي.
وأضاف سموه : لقد ارتكزت عناصر الرؤية على شمولية الإصلاح وتنويع وتحديث مصادر الدخل بمرتكزات واضحة ومتوازنة لتسهم بتوفيق الله على استمرار التطوير الشامل للعناصر المستهدفة سواء البشرية او الاقتصادية والاجتماعية ، وجعلت من الاولويات تنمية الإنسان من أبناء الوطن باعتباره الاستثمار الأمثل وثروة البلاد الحقيقة.
ومضى سموه يقول : ما كان لمثل هذا العمل الجبار والمتميز أن يرى النور لو لم يكن وراءه فكر نير وتخطيط سليم متمثل بجهود سموكم - حفظكم الله - ومعاونيكم والإشراف المباشر والمتابعة والتوجيه من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهم الله - ، حتى تحقق ولله الحمد الأمل بمستقبل واعد لبلادنا الغالية لينعم أبنائها برخاء وسخاء وتقدم ضمن دول العالم المتقدمة .
وفي ختام البرقية رفع سمو أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أبناء منطقة الجوف كافة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - أسمى درجات الولاء والفداء ، متضرعاً للمولى عز وجل ان يمدهم بعونه وتوفيقه وان يمتعهم بالصحة وموفور العافية وأن يحفظ على بلادنا أمنها ورخائها واستقرارها.
// انتهى //
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : sara_hossien
 0  0  351

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 صباحًا الأحد 12 مايو 2024.