• ×

قائمة

Rss قاريء

كلية المجتمع بالدمام تحتفل بتخريج الدفعة الحادية عشر من طلابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - نبراس 

احتفلت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والمعادن بحضور معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان، اليوم بتخريج الدفعة الحادية عشر من طلابها ، وذلك في مقر الكلية بالدمام .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم مسيرة الخريجين .
بعدها ألقى عبدالله الغانمي كلمة الخريجين عبر فيها عن شكره لمعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على مشاركته الخريجين حفل تخرجهم، مقدما رسائل فضل وعرفان لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس.
عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لشركة تبوك الزراعية الدكتور سعد بن محمد السواط كلمة أولياء أمور الخريجين نقل فيها شكرهم للكلية على ما قدمته لأبنائهم الخريجين ، حاثا الخريجين على مواصلة الدراسة والتفوق والإسهام في النهضة المباركة التي تشهدها المملكة.
ثم ألقى عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن أحمد العرفج كلمة عبر فيها عن شكره لمعالي مدير الجامعة وجميع من شاركهم فرحتهم هذه الليلة بتخريج الدفعة الحادية عشر من خريجي الكلية .
وأشاد العرفج باهتمام القيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد صاحب رؤية المملكة 2030 حفظهم الله وما أولوه من اهتمام بالتعليم وتوسيعه .
وأوضح أن الكلية تنتهج طريق جامعة الملك فهد للبترول والمعادن التعليمية وتدرس مناهج الجامعة مما يميز الكلية وخريجيها .
وهنأ أولياء الأمور والخريجين على إنجازهم ، حاثاً الخريجين على الجد والاجتهاد في مسيرتهم العملية والمساهمة في بناء مستقبل هذه البلاد وأن يتقوا الله في السر والعلن .
وفي ختام الحفل كرم معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان الخريجين .
// انتهى //
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : sara_hossien
 0  0  478

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً الجمعة 10 مايو 2024.